رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام بطولة «Iron Man» العالمي ضمن مهرجان البحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت اليوم الجمعة، منافسات بطولة Iron Man، والتي أقيمت نسختها الثانية في سهل حشيش بمدينة الغردقة، 17 نوفمبر الجاري ولمدة يومين، ضمن مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، الذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة- في بيان، اليوم- أنه تم تنظيم بطولة "أيرون مان" العالمية من خلال شركة "ستامينا للرياضة واللياقة البدنية"، بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بمشاركة نحو ألف رياضي من 43 دولة مختلفة.

وبدأ المشاركون التنافس بخوض سباق سباحة لمسافة 2 كيلو متر، وبعدها سباق "جرى" لمسافة 21 كيلو مترا، ثم 50 كيلو مترا سباق دراجات "نصف ماراثون" في أجواء رياضية مميزة بسهل حشيش.
وأسفر السباق على مستوى الرجال عن فوز إيفان أندريف من روسيا بالمركز الأول، واللاعب الصربي بافيل جوريك بالمركز الثاني، واللاعب الألماني ماكس كينر بالمركز الثالث.

وفي منافسات السيدات.. جاءت بالمركز الأول اللاعبة النيوزيلاندية "نات لورينس"، وبالمركز الثاني المصرية "ياسمين حلاوة"، وفي المركز الثالث اللاعبة إي دايفيز من نيوزيلندا.

عاجل