رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن الرمادي يقود اليوم أول تدريب لفريق أسوان

نشر
أيمن الرمادي مدرب
أيمن الرمادي مدرب أسوان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان التدريب الأول له تحت قيادة المدير الفني الجديد أيمن الرمادي، عصر اليوم الأحد، بإستاد أسوان، ويشهد النادي مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لتوقيع العقد وتقديم المدير الفني الجديد لوسائل الإعلام.
ووصل الرمادي، اليوم الأحد، نادي أسوان قادما من الإمارات لتولي مسؤولية قيادة الجهاز الفني للفريق، خلفا لـ ربيع ياسين. 
وذكر النادي في بيان، أن أعضاء مجلس إدارة نادى أسوان برئاسة الدكتور الشافعي صالح، ولجنة الكرة وقدامى اللاعبين ورابطة المشجعين كانوا في استقبال المدير الفني الجديد لدى وصوله نادي أسوان الرياضي.
وأكد الدكتور الشافعى صالح رئيس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي، سعادة وثقة مجلس الإدارة وإدارة الكرة بالنادي بهذه الخطوة، واعدا بتوفير كافة مقومات وأجواء الهدوء والاستقرار التي تساعد على نجاح المدير الفني الجديد للفريق وجهازه في أداء مهمته، بتحسن النتائج مع استئناف مسابقة الدورى العام.
من جهته، عبر أيمن الرمادى المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي أسوان الرياضى عن سعادته بهذا الاستقبال داخل ناديه وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى وإدارة الكرة على جهودهم المستمرة لتحقيق طموحات جماهير النادي.
وعقدت جلسة ودية جمعت المدير الفني الجديد وإدارة نادى أسوان وقدامي لاعبى كرة القدم بالنادى، عبر خلالها أيمن الرمادى عن سعادته بلقاء قدامى لاعبي كرة القدم وزملاء الملعب السابقين، وأوضح أن فلسفته الإدارية فى إدارة شئون الفريق تعتمد على ضوابط تطبيق النظام داخل وخارج الملعب ولن يسمح بأن يقترب أحد من خصوصية عمله أو العبث بشئون الفريق.
وطالب الجميع بوحدة الصف وتحمل المسئولية كل في تخصصه وأن تكون الدوافع والطاقة الإيجابية شعار المرحلة القادمة إداريا وفنيا.
والتقى الكابتن أيمن الرمادي، بجهازه المعاون، واتفق معهم على الحدود الفاصلة لمهامهم وناقش معهم برنامج إعداد الفريق في الأسبوع الأول.

عاجل