رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن خليل: هدفنا من دوري 2003 التصعيد للفريق الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر أيمن خليل المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الإسماعيلي مواليد 2003، عن بالغ سعادته بتصدر فريقه جدول ترتيب دوري الناشئين، مشيرًا إلى أن ذلك يعد شرفًا كبيرًا للنادي وقطاع الناشئين.

وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي: ” هذه النتائج جاءت بعد مجهود كبير من كافة اللاعبين وإصرارهم على تحقيق التألق لاسيما أنه قبل بداية الموسم كانت هناك رهبة لعدم إقامة عدة وديات خلال فترة الإعداد لكنه مع الوقت اختفت الرهبة واستعاد الفريق تألقه في وقت قصير “.

وواصل: ” الفريق يعاني بكل تأكيد ويفتقد لخدمات الثنائي الصاعد إياد العسقلاني وعمر الساعي اللذين تم تصعيدهما لصفوف الأول بجانب استدعائهما لصفوف منتخب الشباب لكني سعيد للغاية بتألقهما فهذا هو غايتنا من قطاع الناشئين “.

وتابع : ” حرصت على تجهيز وإشراك أكثر من لاعب كانوا غائبين منهم محمد حسين ومحمد الشوايشي ومحمد عبدالمنعم وأعتبر عودتهم من أهم المكاسب لدى الفريق “.

واستكمل تصريحاته: ” تعرض الفريق لأزمة بإصابة عاشور عبدالموجود مهاجم الفريق الحالي مع بداية الموسم لكن ثقتي في باقي زملائه كانت في محلها “.

وأنهى مدرب الإسماعيلي: ” وصولنا لتلك النقطة يأتي بعد توفيق من الله عز وجل نحو إعادة الحالة النفسية لبعض اللاعبين الذين لم يحالفهم التوفيق في التواجد مع المنتخب والتأكيد على أن الفرصة مازالت قائمة شريطة بذل مزيد من الجهد وتقديم المردود الفني والخططي المناسب “.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل صدارة دوري الجمهورية برصيد 17 نقطة، وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت عصر أمس الأربعاء على ملعب الأخير بالقاهرة.

عاجل