رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الغربية يضبط مكرونة مجهولة المصدر بكفر الزيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت حملة تموينية مكبرة لتموين الغربية من ضبط عدد من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاحية بعدد من قرى مركز كفرالزيات. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور على مصيلحي وزير التموين والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع أساليب الغش التجاري واحتكار وحجب السلع الغذائية عن التداول ورفع أسعارها.

حيث تلقى  المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية تقريرا من هيثم علام مدير إدارة تموين كفرالزيات  بنتائج تشكيل  حملة تموينية من إدارة تموين كفر الزيات برئاسة مدير الإدارة وذلك للمرور بدائرة مركز كفر الزيات وأسفرت الحملة عن  ضبط المسؤول عن أحد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة كفر الزيات لحيازته بغرض البيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وتم ضبط عدد 179 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وضبط المسؤول عن أحد محلات بيع المواد الغذائية بناحية كفور بلشاي لحيازته بغرض البيع عدد 132عبوة مواد غذائية وحلوي أطفال منتهية الصلاحية. وضبط المسئول عن احد محلات بيع المواد الغذائية بناحية قرية النحارية لحيازته بغرض البيع مكرونة مجهولة المصدر وغير مدون عليها سعر البيع بالمخالفة للقرار الوزاري ٣٣٠ لسنة ٢٠١٧.وتم ضبط عدد 450كيس مكرونة بأنواع مختلفة..

كما أسفرت الحملة أيضًا عن تحرير عدد 10محضر جنحة عدم إعلان عن الأسعار للمسؤولين عن عن محلات مواد غذائية بمدينة كفر الزيات وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.