رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في ضربة البداية بالدوري

نشر
صفقات الزمالك الجديدة
صفقات الزمالك الجديدة

يلتقي اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

الزمالك سيواجه سموحة على ملعب المقاولون العرب في ضربة بداية مشوار الفريقين بالدوري.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره سموحة في ضربة بداية الدوري وحصد الثلاثة نقاط، خاصة وأن الزمالك يدخل مباراة اليوم بطموح جديد ومختلف بعد تسلحه بصفقات من العيار الثقيل من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري الذي توج به في آخر نسختين.

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة سموحة، في بطولة الدوري، غياب عدد من اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق سموحة في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة الدوري والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

غيابات الزمالك أمام سموحة 

قائمة الزمالك لمباراة سموحة شهدت غياب كل من مصطفى شلبي وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وهم ثلاثي جدد انضموا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يأتي غياب شلبي وعمرو السيسي عن ضربة بداية الزمالك في بطولة الدوري بسبب عدم جاهزيتهما الفنية، بجانب أن الإصابة وراء غياب نداي عن مواجهة سموحة حيث شعر اللاعب السنغالي بشد عضلي ليقرر الجهاز الفني منحه راحة من مباراة سموحة على أن يخضع لـ برنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمباريات المقبلة.

أيضا يغيب نبيل دونجا عن مواجهة الزمالك بسبب الإصابة وعبدالله جمعة أيضا للإصابة، بجانب غياب يوسف حسن وحسام أشرف وسيف جعفر ومحمد طارق لأسباب فنية.

عاجل