رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طير بينا ياقلبي».. فض الشراكة بين دلال وفيروز

نشر
مسلسل طير بينا يا
مسلسل طير بينا يا قلبي

تصدر اسم مسلسل طير بينا ياقلبي ، ترند مؤشرات محركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد انتهاء أبطال مسلسل طير بينا ياقلبى ، من تصوير آخر مشاهد العمل بالتزامن مع عرضه عبر شاشة قناة ON، بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين، وجمعت المشاهد الأخيرة، بين بطلة العمل الدرامي، دلال "ريم مصطفي" وعز "محسن محي الدين" والد دلال بالعمل و رجاء "بسمة" ابنته الكبرى والدة "سيف" سليم مصطفي خلال أحداث العمل الدرامي.

ويبدأ المخرج عصام نصار، عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة لمسلسل "طير بينا يا قلبي" خلال الأسبوع الحالي، بعد الانتهاء من تصويره، حيث يعرض المسلسل حاليا عبر شاشة قناة ON.

وكشفت أحداث حلقات مسلسل طير بينا ياقلبي ، قرار دلال "ريم مصطفي"، فض شراكتها مع فيروز "دنيا ماهر" ، خلال الحلقة 26 من مسلسل، طير بينا يا قلبي، والجاري عرضه عبر شاشة قناة ON.

واستعانت بالمحامي محمد العمروسي "حسام " والذي يكتشف المخرج القانوني لفض الشراكة دون شروط جزائية على دلال، بسبب فشل "فيروز" دنيا ماهر في إدارة الأمور المتعاقد عليها مثل الوجبات، التي تسببت في تسمم الطلبة بالإضافة إلى اليونيفورم، والذى تم تغييره بما ضاعف الميزانية.

وشهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل  طير بينا ياقلبي ، استغلال مسعود زكريا "محمد على رزق" للخلافات بين دلال وفيروز والتي وصلت للمحاكم، ويتبادل الزيارات معهن على كل حدة محاولاً الإيقاع بينهما.

ويعيش الفنان عمرو عبد العزيز "هشام" حالة مع السعادة بعد الإنفراجة الكبيرة التي حدثت بشركته رغم خسارته في البداية، لكن بعد حصوله على مناقصة بأقل سعر بسبب الشغل الجيد والذى قدمه في المشروع الذى يعمل عليه.

 

مسلسل طير بينا يا قلبي
مسلسل طير بينا يا قلبي
مسلسل طير بينا يا قلبي

أحداث مسلسل طير بينا ياقلبي

  • عرضت الحلقة الأولي من مسلسل طير بينا ياقلبي ، بطولة ريم مصطفي، يوم الأثنين الموافق 12 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قناة ON تمام الساعة 8 مساءً، والذى حصل على إعجاب الكثير من الجمهور والمشاهدين ، وتفاعلوا مع مشاهد العمل المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تناقش الفنانة ريم مصطفي، خلال أحداث المسلسل في إطار قضية اجتماعية بشكل كوميدي، لمناقشة مشاكل منظومة التعليم ومعاناة الآباء في تربية أبنائهم داخل الأسرة، من خلال عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة إنترناشونال، ويسلط العمل الدرامي الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية والصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور بهدف تربية أبنائهم والفرق بين المدارس الإنترناشونال وبين المدارس الحكومية بالإضافة لعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.
مسلسل طير بينا يا قلبي

مواعيد عرض مسلسل طير بينا ياقلبي

  • أعلن المنتج أحمد عبدالعاطي ، مواعيد عرض مسلسل طير بينا ياقلبي ، والذى عرضت أولى حلقاته 12 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قناة ON ، من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل، ويحتوى على مواعيد العرض عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.
  • يعرض مسلسل  ، من السبت إلى الأربعاء، بشكل حصري، عبر شاشة قناة ON الساعة 8 مساءً ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً
  • يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساءً.
مسلسل طير بينا يا قلبي

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

  • مسلسل طير بينا ياقلبي ، بطولة «ريم مصطفي، بسمة، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفى، تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن إخراج عصام نصار، إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة أون : 11861  

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5\6

تردد قناة اون دراما on drama

تردد قناة اون دراما :11861

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي
عاجل