رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تقسيمة قوية وفقرة خاصة للحراس وعودة الونش

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

انتهى محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الأيام الماضية في صالة الجيمانيزيوم بالقلعة البيضاء، في ظل معاناته من إصابة عضلية.

وشارك “الونش” في التدريبات البدنية والفنية التي خاضها الفريق في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. وخضع الونش لاختبار طبي قبل مشاركته في التدريبات البدنية مع زملائه، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وخاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات فنية قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، قبل السفر إلى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي.

وركز أيمن طاهر خلال التدريبات الفنية على تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية من مسافات مختلفة، بجانب الكرات الطولية من وسط الملعب.

ويهدف مدرب الحراس لتجهيز رباعي حراسة المرمى بالشكل الأمثل استعدادا للموسم الجديد، وشارك في المران كل من محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، بحيث تخوض مجموعتين التقسيمة، ومجموعة تؤدي تدريبات فنية مع الجهاز المعاون، بالتبادلبين المجموعات.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التقسيمة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب. وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.‏

عاجل