رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: نستلهم من سيرة النبي مواجهة التحديات بعمل دؤوب وكفاح مستمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري وكافة الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا الله أن يعيد هذه الذكرى العطرة، بالخير على الشعب المصري وعلى جميع المسلمين في كافة أنحاء الأرض، وبالأمن والسلام على العالم أجمع.

وأضاف السيسي - خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء -  أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يمثل مناسبة طيبة للتأمل في جوهر ومقاصد رسالة النبي محمد السمحة، واتخاذه قدوة في الأخلاق الكريمة، وأن نكون جميعا على دربه القويم،  حيث كان، صلي الله عليه وسلم، أحسن الناس خلقًا وأصفاهم نفسًا، وكان خير الناس لأهله وأزواجه وأبنائه وأصحابه.  

وتابع الرئيس السيسي: تعلمنا من سيرة النبي العطرة، أن مجمل حياته كانت ترجمة حقيقية لأخلاق وقيم القرآن الكريم، وأن من أهم الدروس التي نستلهمها من سيرته هي مواجهة الصعاب والتحديات بعمل دؤوب لا ينقطع وكفاح مستمر بلا كلل أو ملل حتى نستنفذ جميع الأسباب والفرص المتاحة.

وواصل: "نمضي في التنمية والبناء في مرحلة غاية في الأهمية تمر بها مصر، قوامها العمل والإنتاج بتفانٍ وإخلاص للوصول إلى آفاق جديدة للمستقبل المنشود لوطننا الغالي". 

عاجل