رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادية الجندي تتصدر التريند.. أبرز التصريحات مع الإعلامية أسما إبراهيم

نشر
الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

تصدر اسم  الفنانة الكبيرة نادية الجندي ، تريند مؤشر البحث «جوجل» الأشهر عالميا والأكثر بحثاً خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، عرض الجزء الثاني من لقائها عبر برنامج «حبر سري» تقديم الإعلامية أسما إبراهيم ، والمذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، بتصريحات مثيرة للجدل.

ولم تكن المرة الأولي التي تكون فيها الفنانة نادية الجندي ، بموقع إثارة الجدل و ومحط الأنظار لجمهورها ورواد حساباتها الرسمية المختلفة لمنصات التواصل الاجتماعى ، تزامناً مع مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها وظهورها على السجادة الحمراء ، جلسات التصوير المختلفة وتصريحاتها عبر الحسابات الرسمية المختلفة.

وكشفت الفنانة القديرة نادية الجندي ، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ، عبر برنامج حبر سري، والمذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، رأيها في الفنانة مني زكي ، قائلة، «إحساسها رهيب وإختياراتها حلوة».

وأضافت الفنانة قائلة «أوافق على العمل مع الفنانة منى زكي ، هي ممثلة جميلة، إحساسها في التمثيل رهيب واختياراتها حلوة أوى».

وأردفت قائلة، «أبهرتني فى مسلسل لعبة نيوتن ، أحب جدًا الممثل اللي يغير جلده ويعمل دور فيه تحدي ، قدمت دور عبقرى في لعبة نيوتن».

رد الفنانة منى زكي على نادية الجندي

حرصت الفنانة مني زكي ، الرد على تصريحات الفنانة نادية الجندي ، وإشادتها بموهبتها وقدراتها الفنية، عبر حسابها الشخصى بخاصية الإستوري بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام قائلة، «بحبك جدا، وشرف كبير جدا».

رد الفنانة منى زكي على نادية الجندي

ويستعرض موقع مستقبل وطن نيوز، خلال السطور التالية من التقرير التالي، أبرز تصريحات الفنانة نادية الجندي مع الإعلامية أسما إبراهيم وأهم المعلومات في حياة الفنانة بالإضافة إلى أبرز المحطات الفنية في حياتها ومن بينها ...

أبرز المعلومات والمحطات في حياة الفنانة نادية الجندي

  • اكدت نادية الجندي ، عدم شعورها بالغيرة من احد زميلاتها خلال المشوار الفني، قائلة، ««عمري ما حسيت بالغيرة من حد، عمري ما تمنيت دور مكان زميله، لأن كل واحد ربنا بيكتب له رزقه ونصيبه وشغله ومش لازم الواحد يبص في أيد اللى في غيره».
  • كانت تبادر بالإتصال بمن تشعر له بالنجاح من زملائها وتقدم له التشجيع، بإختصار، بكون عايزة الزملاء ينجحوا ومش غيرة وحقد،خاصة وان أفلامها كانت بتنجح وتكسر الدنيا».
الفنانة نادية الجندي فى ضياقة الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري

نادية الجندي وعلاقتها بزوجها السابق محمد مختار 

تحدثت نادية الجندي ، خلال ظهورها مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر برنامج حبر سري، عن علاقتها بزوجها السابق المنتج محمد مختار وفكرة عودتهما من جديد، قائلة «أنا ومحمد مختار دلوقتي أكتر من زوجين العشرة والحب اللي بينا شيء لا يمكن تتخيلوه، أخ وصديق وأب وبستشيره في كل حاجة وهو يستشيرني، هو إنسان كويس جداَ».

تابعت نادية الجندي، في حديثها حول زوجها السابق المنتج محمد مختار، قائلة، «شفنا مع بعض أيام جميلة ونجاحات وحاجات كتير، علاقتي بيه دلوقتي أقوى من أي زوجين فيها احترام وحب وصداقة».

أكدت أن محمد مختار منتج كويس أوي، فنان وعنده حس فني لإختيار المواضيع والفنانين.

نادية الجندي وزوجها السابق محمد مختار
نادية الجندي وزوجها السابق محمد مختار
نادية الجندي وزوجها السابق محمد مختار
نادية الجندي وزوجها السابق محمد مختار
نادية الجندي وزوجها السابق محمد مختار

نادية الجندي وعلاقتها بإبنها الوحيد هشام 

انتقلت الفنانة نادية الجندي ، للحديث خلال ظهورها في حلقة برنامج سري، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، للحديث عن ابنها الوحيد هشام، وسر ابتعاده عن الأضواء وغيرها من التفاصيل قائلة، «لم أبعد ابني هشام عن الأضواء، إذا كان لديه موهبة أو يحب التمثيل والإخراج لم يكن لدي أي مانع، لكنه فضل مجال مختلف في الدراسة ويهتم أكثر بالإلكترونيات».

وتابعت قائلة، «ابني هشام لم يشعر بالغرور لأن والده ووالدته نجوم ولم يستفد أبدا من هذا الأمر، هو بعيد تماماً عن الوسط الفني ولا يحب الأضواء وله شخصية مستقلة».

نادية الجندي فى ضيافة أسما إبراهيم عبر برنامج سري

شائعة تواجه نادية الجندي 

كشفت نادية الجندي، عن اندهاشها من كثرة الشائعات حول حالتها العاطفية، ورغبتها في العثور على الشخص المناسب، قائلة، «كل يوم يقولوا اتخطبت، أصلاً لو في حاجة هنكرها ليه ؟ دي حاجة حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا، يحب ويتجوز، مبعملش حاجة مختلفة، هنكرها ليه؟».

الفنانة نادية الجندي 

مواصفات فتي أحلام نادية الجندي 

كشفت الفنانة نادية الجندي ، عن مواصفات فتي أحلامها والشخص الذى ترغب الارتباط به قائلة، «يكون رجل وحنون وتحسي بالأمان معاه، ويكون صادق في مشاعره والحياة ومع الناس، وعلى خلق».

وأضافت نادية الجندي، في حديثها للإعلامية أسما أبراهيم، قائلة، «دي صفات هتقوليلي مش موجودة ؟ لا موجودة بس قليلة شوية للأسف».

وأردفت الفنانة نادية الجندي، قائلة، «أنا إنسانة عاطفية، رومانسية وأثق في المحيطين بي، وهو ما يسبب لي مشكلات، لكن في النهاية يكشف الله لي المخادعين».

وتابعت قائلة، «ربنا بيدينى إنذار حتى لو اتخدعت، وعندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعة الناس اللى قدامي».

وفسرت نادية الجندي ، تفاصيل الحاسة السادسة، قائلة، «بأن الحاسة السادسة اللي بقت عندها علطول بتكشفلها اللي قدامها وهل الشخص اللي قدامها صادق ولا كاذب ولا خادع، وتسير خلف إحساسها ودائما ما يصدقها الإحساس ويبعد عن خداعها».

الفنانة نادية الجندي 
الفنانة نادية الجندي 
الفنانة نادية الجندي 

حياتها الشخصية

  • ولدت نادية الجندي في 24 مارس لعام 1946، بمنطقة شبرا، انتقلت للإستقرار بالإسكندرية ولقبت بـ «نجمة الجماهير».
  • أكدت بأن غيرتها من زبيدة ثروت، السبب لدخولها عالم الفن والتمثيل، وكشفت بأنها أصيبت بالضيقة بعد زيارة يحيي شاهين، مدرستها واختار زبيدة للمشاركة بأحد الأعمال.
  • رفض والدها دخول عالم الفن، لكونها من عائلة فنية كبيرة ومتفوقة في دراستها، وهو مادفعها للإنتحار، فوافق والدها على دخولها عالم التمثيل بشروط ومن بينها ..
الفنانة نادية الجندي 
الفنانة نادية الجندي 
الفنانة نادية الجندي 

شروط والد نادية الجندي لدخولها التمثيل والفن

  • أن تخسر وزنها.
  • تحافظ على تفوقها الدراسى،
  • ترافقها والدتها أينما ذهبت
  • نفذت الفنانة نادية الجندي شروط والدها، وبعدها قدمت في أول مسابقة وكانت جائزتها دور صغير في فيلم «جميلة» عام 1958، عن ثورة الجزائر، بطولة رشدي أباظة، ماجدة وأحمد مظهر وإخراج يوسف شاهين، ويعتبر أول أعمال الفنانة نادية الجندي.

زيجات في حياة نادية الجندي

تزوجت الفنانة نادية الجندي ، مرتين أولهما، من الفنان عماد حمدي عام 1962، وأنجبت ابنها الوحيد هشام عام 1974.

تزوجت نادية الجندي، للمرة الثانية من المنتج السينمائي محمد مختار1978 وانفصلت عنه عام 1995.

تكريم نادية الجندي بمهرجان القاهرة للدراما

حصلت الفنانة نادية الجندي  ، على تكريم بمهرجان القاهرة للدراما، قائلة، « أفلامي، تصوير وحياة ومعاناة، صعبة أووي، أفلامي كانت صعبة جداً كلها أكشن وفيها عنف وسياسية وكانت بترهقها جداً، ومشاعر ودراما قوية وتحضير وقلقل والحفاظ على المستوي، حكاية صعبة جداً وكانت تصاب بالقلق ليل ونهار».

وأضافت، «مهرجان القاهرة للدراما، خطوة جميلة جداً، هتدي فرصة للتنافس على أعمال جيدة وهادفة، وهتزود الدراما والحالة الفنية في مصر بأعمال هادفة ومفيدة، وتعتبر خطوة إيجابية، وكان لازم يكون فيه مهرجان للدراما، وفيه تنظيم كبير قوي».

تكريم نادية الجندي بمهرجان القاهرة للدراما

آخر أعمال نادية الجندي

شاركت الفنانة  نادية الجندي ، بآخر أعمالها الدرامية، بعنوان مسلسل «سكر زيادة»، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وهو اول فني يجمع البطولة بين الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد،  بطولة «نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، الفنان أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، سليمان عيد والفنانة بدرية طلبه، وعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2020.

مسلسل سكر زيادة بطولة نادية الجندي 
مسلسل سكر زيادة بطولة نادية الجندي 
عاجل