رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الصالون الأول «رؤى الشباب» بحضور «صبحي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت وزارة الشباب والرياضة ، الإدارة المركزية لتنمية الشباب ، الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية صالون "رؤى الشباب " تحت عنوان إستعادة القوة المصرية برؤية شبابها ، بالتعاون مع النائبة الدكتورة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ ، عن ، وذلك في إطار تنفيذ عدة صالونات بالمحافظات لإتاحة الفرصة للشباب للمشاركة في مناقشة كافة القضايا مع المسؤولين والخبراء المتخصصين، بهدف الإرتقاء بمستوى الوعي المجتمعي .

وخلال حديثه أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بأن وزارة الشباب تقدم كل الدعم للشباب ،وأشاد بفكرة الصالون وساندها حتى تم تنفيذها بالتعاون مع النائبة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ مع الإدارة المختصة بالوزارة، كما أشار الى أنه لابد من وضع إستراتيجية للصالون وتحديد موضوعات وقضايا مجتمعية يتم طرحها للشباب لإقتراح رؤاهم بحضور مسؤولين الدولة من الحكومة وبالتنسيق مع الجهة التشريعية ممثلة في أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الموقرين ،بهدف مساندة الشباب والإستماع إلى رؤاهم وأفكارهم التي دائما ماتكون خارج الصندوق .

فيما أشارت الدكتورة دينا هلالي  أن صالون "رؤى الشباب" يأتي استكمالاً لجهود الدولة في دعم وتمكين الشباب و تقديم الوزارة كافة سُبل الدعم للنشء والشباب لتأهيلهم من خلال ورش عمل يقدمها المتخصصيين في كافة المجالات ، مشيدة بدور الوزارة في تعظيم دور الشباب والسعي الدائم لتحقيق التنمية الشبابية من خلال تزويدهم بالمهارات العلمية والثقافية والفكرية.

جاء ذلك بحضور قيادات الوزارة .. السيد اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب  ، الأستاذة نجوى صلاح  رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات وتنمية الشباب ، و الأستاذ علاء الدسوقي مدير عام البرامج الثقافية والفنية ، والدكتور مصطفى مجدي معاون الوزير ، و لفيف من الشخصيات العامة و عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

عاجل