رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاء عامر تحكي عن «أحلامها وكوابيسها» التي تتحقق

نشر
مستقبل وطن نيوز

حكت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل أصعب أيام حياتها، وهو ذلك اليوم الذي توفت فيه إحدى شقيقاتها، خاصة وأنها حلمت بها قبل الوفاة بأربع ساعات.

وأوضحت خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: «أختي ماتت وهي حامل في توأم، ويوم وفاتها حلمت إنها مسافرة ولابسة أبيض ومعاها طفلين، فسألتها مين دول قالت ولادي، وطلبت منها أن تأخذ الباسبور»، مضيفة: «صحيت من نومها وهي تصرخ لأنها لا تجدها، وبعدها بأقل من أربع ساعات، اتصل بي والدي ليخبرني بوفاة أختي هالة، عقب نقلها للمستشفى».

وأردفت: «مكنتش مستوعبة وحاولت أكلم بابا أو حد من أهلي لكن كلهم كانوا مشغولين، فاتصلت على تليفون هالة، وردت أختي الصغيرة قائلة: أنا مش هالة، وكان نفسي هي اللي ترد في اللحظة دي».

وأوضحت وفاء عامر، تفاصيل علاقتها بأخواتها الأربعة، وأن والدتها علمتها منذ الصغر كيف تعتني بهن في جميع شؤون حياتهن.

وأضافت: "ماما بنتي الكبيرة، وتحملت مسؤولية إخواتي وأنا صغيرة زي أي أسرة عادية، وماعتقدش إنها حاجة صعبة".

وتشارك وفاء عامر في مسلسل جديد بعنوان "ديفيليه"، موضحة أنه عمل غني، مليء بالمغامرات والمتعة، مشيرة إلى تحمسها للمشاركة فيه لأنها تظهر من خلاله بشكل جديد.

وقالت وفاء عامر، إن المسلسل تشويقي مليء بالغموض والإثارة، وتتورط خلال أحداثه في جريمة قتل، لتنقلب الأحداث رأسا على عقب وتحاول الخروج من القضية وإثبات براءتها، وعدم علاقتها بتلك الجريمة.

عاجل