رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

نشر
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

انتشر خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل مثل النار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، ليتحول تامر حسني وبسمة بوسيل إلى ترند، ما جعل محركات البحث في جوجل تعمل عليهما بقوة من أجل الحصول على معلومات حول انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وانتشر خبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بعد أن كتبت الأخيرة ستوري على صفحتها الشخصية قالت فيه: “زهقت من الخيانة والكذب.. عديت كتير.. مش لدرجة أهلي، ثم حذفتها على الفور”.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وبعد أن قامت بسمة بوسيل بحذف جميع صورها مع تامر حسني تكهن البعض بأن الطلاق قد حدث بالفعل، وفي حين أكد البعض الآخر أن بسمة بوسيل تعيش حاليا في منزل منفصل مع بناتها.

حقيقة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل 

وكشف مصدر أنه لا صحة لانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، وأن متابعة الأخيرة لزوجها ماتزال موجودة، في حين أن قيامها بحذف الصور مجرد استعداد من بسمة بوسيل  لتدشين حساب جديد خاص تقوم فيه زوجة تامر حسني بالحديث عن عملها وليس حياتها الشخصية بناء على نصيحة من زوجها تامر حسني.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أعلنت من قبل انفصالها عن تامر حسني، عندما وجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجليلة المغربية وهي ترقص، ومرتدية خاتم عليه صورة تامر حسني، إضافة إلى وصلة غناء في السيارة على أغنية الجاسمي، وكان سبب فرحتها على حد قولها هو سماعها أخبار جيدة، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي  يتأكدون من أنها على علاقة بتامر حسني، لكنها نفت هذا الكلام، وأنها ليس لها علاقة بانفصالهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل

كما أعلنت بسمة انفصالها  عن تامر حسني عندما قالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر.. وإنه مش بيحترمني.. أنا معدتش فارق معايا أي صور.. أحب أعرفكوا إننا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق.. يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا"، وبعد فترة وجيزة تم التصالح، وعادت المياه إلى مجاريها، وطلبت بسمة بعدم ترويج الشائعات: "ياريت تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي.. حرام تشهروا ببنات لسه متجوزتش.. أنا أم لبنتين.. ومقبلش كده على بناتي".

تامر حسني وبسمة بوسيل

يذكر أن تامر حسني أطلق مؤخرا فيلم "بحبك" بطولة هنا الزاهد، وبدت العلاقة بين تامر وزوجته على أحسن حال، وكانت بسمة متوافقة بشكل كبير مع هنا الزاهد. 

تامر حسني وبسمة بوسيل
عاجل