رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لجان لمتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه في مدارس الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب وتسعى جاهدة لتطوير الخدمات التعليمية المقدمة لأبناء الدقهلية .


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ - اليوم الأربعاء مع قيادات ومديري الإدارات التعليمية البالغ عددها 17 إدارة تعليمية بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، لمراجعة الاستعدادات اللازمة من قبل الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد بجميع المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة علي مستوي المحافظة.


وشدد على ضرورة الجاهزية التامة لجميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أهمية وسرعة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة للمدارس والمتابعة والإشراف الكامل.


وأوضح مختار في بداية الاجتماع أن مدارس الدقهلية تستقبل مليونا و557 ألف طالب وطالبة وذلك في 3660 مدرسة بجميع المراحل التعليمية بمراكز ومدن وقرى المحافظة، مشيراً إلى أهمية تعزيز المشاركة المجتمعية في أعمال رفع كفاءة المدارس والنهوض بها لتقديم خدمات تعليمية متميزة لأبناء الدقهلية بجميع مدارس المحافظة ، وأن الدقهلية رائدة في مجال الجهود الذاتية في جميع المجالات وكافة القطاعات الخدمية.


كما أكد مختار أهمية المتابعة من قبل مديري الإدارات التعليمية لأعمال توصيل المرافق لجميع المدارس الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرا والتي سيتم افتتاحها حتي تكون علي أعلى مستوى جاهزية لاستقبال الدارسين بها، ووجه بضرورة متابعة مديري الإدارات لأعمال ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه بالمدارس وتشكيل لجان من الإدارات التعليمية في هذا الشأن. 

وأشار محافظ الدقهلية لأهمية العمل الجاد في التشجير وزيادة المساحات الخضراء في إطار استضافة مصر لمؤتمر المناخ في نوفمبر القادم ،وتنفيذا للمبادرة الرئاسية زراعة 100 مليون شجرة حرصا على المظهر الحضاري وتوفير بيئة صحية آمنة.

عاجل