رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عالجته من الاكتئاب.. فتاة أردنية تحشد الآلاف للشراء من مطعم والدها

نشر
مستقبل وطن نيوز

تحولت فتاة أردنية إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن استغاثت بالناس من أجل الشراء من مطعم والدها المسن، ليتدفق الآلاف إلى المطعم. 

وكانت فتاة أردنية تسمى رهف ياسر كتبت على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "والله بكتب ودموعي على خدّي، اليوم حكيت مع بابا وكان صوته كتير تعبان وآخر شي صار يبكي، أمانة ساعدوني بطلب صغير؛ بابا فتح محل شاورما بـ سحاب وبقاله تلات أيام ما بروّح عالبيت وحاط كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيح وهوه كتير زعلان حكى اليوم معي وكان بعيط بحكيلي لسا ما بعت شي".

فتاة أردنية تدعم والدها

 

وأضافت فتاة أردنية أنها حاولت أن تساعد والدها بعد أن أصيب بالاكتئاب من عدم البيع، قائلة: "بابا بيشتغل بالشاورما من 2003 الحمدلله دايمًا الكل بمدح بالخلطة والشاورما بتاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضي يشغله عنده وهو الوحيد يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمدلله وقرّر يفتح محل شاورما ولأنه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح، مع إنه أسعاره أبداً مش غالية وكتير منيحة وهوه ما يقصر مع أي حد بيجي عنده لو على حسابه الشخصي المهم عنده السمعة بشغله تبقى نضيفة".

فتاة أردنية  تدعم والدها 

وتابعت فتاة أردنية على فيسبوك: "اجيت بدي أعمله اعلان كتير بوخذوا غالي ما معي حق إعلان، فحكيت هاد آخر حل إني انزل بوست عشان تساعدوني أسألكم بالله ساعدونا، بابا هاي رزقته الوحيدة أقسم بالله ما دخل أول الشهر على دارنا دينار والحمدلله بنحكي إن شاء الله خير، ساعدوني أسألكم بالله".

وكتبت فتاة أردنية عنوان المطعم في سهول سحاب بالأردن وأسعار الشاورما، مما دفع الآلاف من الأردنيين في اليوم التالي للاحتشاد أمام مطعم والدها لشراء الشاورما ودعمه.

فتاة أردنية تحشد الآلاف أمام مطعم والدها

وعقب استغاثة فتاة أردنية بالدموع احتشد الآلاف أمام مطعم شاورما يمتلكه والدها من أجل إدخال السرور على قلبه، انتشرت صور مذهلة لآلاف الأشخاص أمام مطعم والد الفتاة، حتى أنهم سدوا جميع الشوارع المحيطة، مما ترك العائلة في حالة من السعادة والذهول، كما حصل المطعم على آلاف الإعجابات على منصات التواصل الاجتماعي، كما قام العديد من الأردنيين بالتوجه إلى المطعم وطلب وجبات الشاورما، مما رفع نسبة مبيعات المطعم.

فتاة أردنية تدعم والدها

ونشرت رهف ياسر – فتاة أردنية - عبر صفحة المطعم تشكر فيه الأردنيين وكل من لبى مناشدتها معربة عن كمية الفرح التي غمرتها.

عاجل