رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. هيدي كرم «بنت من شبرا» عملت بالإعلانات وتقديم البرامج

نشر
الفنانة هيدي كرم
الفنانة هيدي كرم

تحتفل اليوم الفنانة هيدي كرم ، بعيد ميلادها الـ42 وهي المولودة في 27 أغسطس عام 1980، في منطقة شبرا حيث عاشت فيها لمدة 7 سنوات.

وشاركت الفنانة هيدي كرم ، جمهورها ومتابعيها، احتفالها من خلال خاصية الأستورى بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، بنشر مقطع فيديو على صفحتها الرسمية، على أنغام أغنية «كل ماتكبر تحلى»، وانهالت التعليقات بالتهنئة عليها من قبل زملائها وجمهورها ومتابعيها.

وتخرجت هيدي كرم من كلية التجارة – قسم اللغة الفرنسية – جامعة عين شمس، وبدأت طريقها بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت «مذيعة» لفترة قصيرة ، في شبكة راديو وتلفزيون العرب و قناة MBC.

بدأت هيدي كرم ، في اتخاذ خطوات جادة نحو مجال التمثيل ، بعد ظهورها بأكثر من برنامج، وقامت بالاشتراك في مسلسل بعنوان «مارينا مارينا»، إلا أن المسلسل تم وقفه ولم يعرض حتى الآن.

الفنانة هيدي كرم على سكوتر

أعمال هيدي كرم  في الدراما

حاولت هيدي كرم ، البحث عن الاشتراك بمسلسل آخر، فكانت بدايتها بالأعمال الدرامية، وانطلاقها من خلال مشاركة الفنانة ليلى علوى، مسلسل بنت من شبرا.

وتوالت مشاركتها بـ «مسلسل بنت من شبرا»، فشاركت في أعمال درامية من بينها، «لحظات حرجة - اللص والكتاب والصفعة - هبة رجل الغراب - سابع جار - كلبش وفارس بلا جواز».

الفنانة هيدي كرم

مشوار هيدي كرم في السينما

شاركت هيدي كرم ، في العديد من الأفلام السينمائية، أبرزها «ملك وكتابة، آخر الدنيا، البلد دي فيها حكومة ، اللى اختشوا ماتو بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبري».

هيدي كرم ومشاركتها في البرامج التليفزيونية 

شاركت الفنانة هيدي كرم ، بالعمل إلى جانب مشاركتها بالأعمال السينمائية، التليفزيونية والتمثيلية، وعادت للانشغال بعملها الأصلي، «مذيعة برامج تليفزيونية»، من خلال تقديم العديد من البرامج النوعية المختلفة، أبرزها، «برنامج نفسنة - عقارب الساعة - كلام ستات وملكة المطبخ».

وخاضت الفنانة هيدي كرم ، مؤخراً «تجربة جديدة»، تقوم بها لأول مرة، وشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام بنشر مقطع فيديو، وهى تقود سكوتر في شوارع القاهرة، معبرة عن الجمع بين السعادة والخوف بنفس الوقت، قائلة، «مبسوطة جداً وخايفة جداً، بعمل حاجة عمرى ما عملتها ومكنش ممكن أتخيل أعملها في القاهرة، خايفة جداً عشان مش متعودة بس بصراحة مبسوطة وبفكر اشتري سكوتر».

وتوالت التعليقات من قبل جمهورها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام على مقطع الفيديو، ما بين مشجع وما بين معجب بقدرتها على خوض التجربة، وتقديم النصيحة بارتداء الخوذة.

الفنانة هيدي كرم

آخر أعمالها الفنية 

شاركت الفنانة هيدي كرم ، في السباق الرمضاني المنقضى رمضان 2022 بالجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 – القرار ، بطولة أحمد عز، أحمد السقا وكريم عبد العزيز إخراج بيتر ميمي.

والفنانة هيدي كرم متزوجة ولديها ابن وحيد يدعى نديم.

الفنانة هيدي كرم في مسلسل الاختيار 3 -  القرار 
الفنانة هيدي كرم فى مسلسل الاختيار 3

علاقتها بابنها نديم منصور

ودائما ما تحرص الفنانة هيدي كرم ، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة تجمعها بابنها نديم منصور، من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وعلقت قائلة، «الأول والوحيد حبي الأول والأخير، أكبر إنجازاتي، أعظم نعمة من الله».

ودائما ما يتفاعل جمهورها ومتابعيها، من خلال المشاركة بالدعاء لهما بالسعادة وان يحفظهم المولى عز وجل.

الفنانة هيدي كرم وابنها نديم منصور
عاجل