رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البحر الأحمر تكشف سبب انقطاع الكهرباء عن الغردقة

نشر
اللواء عمرو حنفى
اللواء عمرو حنفى

كشف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تفاصيل انقطاع الكهرباء في الغردقة لمدة نصف ساعة، قائلًا: "الموضوع أخذ أكثر من حجمه، والانقطاع لم يزيد عن 20 دقيقة فقط".

وقال محافظ البحر الأحمر - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأربعاء - إن الانقطاع حدث نتيجة سقوط أحد الخطوط لمدة ربع ساعة، وتم التعامل مع هذا الأمر بشكل سريع، من قبل شركة القناة للكهرباء.

وتابع أن هذا الخط يربط مدينة القصير والغردقة، والانقطاع كان في توقيت واحد، مشيرًا إلى أن الكهرباء بدأت تعود تدريجيًا، وحاليًا جميع المدن في محافظة البحر الاحمر مستديمة، معقبًا: "كل شيء على ما يرام".

وكان انقطع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ عن جميع أحياء مدينة الغردقة قرابة النصف ساعة مساء اليوم، دون أسباب واضحة، وعاد التيار الكهربائي لمدينة الغردقة وأحيائها تدريجيا.

وشهدت مدينة الغردقة وقائع مشابه لذلك وخاصة في فصل الصيف وكانت الأسباب المعلنة وقتها خروج الدوائر الكهربائية من خط جبل الزيت، وهو ما أدى إلى التحميل على الخط القادم للغردقة من محافظة قنا، ما يتسبب في عطل فني بمحطة محولات الغردقة.

عاجل