رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 300 طن قمامة وأتربة من شوارع وميادين المنصورة

نشر
رفع قمامه
رفع قمامه

أكد المحاسب نادر محيى الدين، رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وضواحيها، رفع 280 طن قمامة و20 طن أتربة من الشوارع والميادين الرئيسية في المنطقة المركزية بمشاركة 90 مُعدة تابعة للجهاز.

وشدد نادر، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، على استمرار تنفيذ الحملات المُكبرة للنظافة وكنس الشوارع والميادين لرفع القمامة والأتربة بنطاق مدينة المنصورة وضواحيها من خلال معدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة.

وأشار إلى استمرار التنسيق مع كل من رحاب المزين، رئيس مركز ومدينة المنصورة، والمتولى عبد العال، رئيس حى غرب المنصورة، والدكتور عمرو عبد العاطى، رئيس حى شرق المنصورة، لمُتابعة تنفيذ وتكثيف ورفع كفاءة النظافة والتجميل والإنارة ورفع كفاءة الحدائق والجزر الوسطى من خلال المرور على جميع قطاعات المنطقة المركزية واستمر العمل على مدار ثلاث ورديات.

وأكد المرور على شوارع الجيش والجمهورية والمشاية والثانوية والترعة وامتداد شارع جيهان ومنطقة الجلاء وشوارع مستشفى الصدر والنخلة وبورسعيد وكلية آداب ومنطقة الجامعة وعبد السلام عارف وكوبرى المرور ومنطقة سندوب ومنطقة المجزر وشارعى العبور وسعد زغلول وعدد من الشوارع الفرعية.

كما تم استكمال غسيل الأرصفة بالمشاية والجمهورية، فضلا عن تركيب بلدورات قبل الرصف حول كشك الغاز بميدان الطميهى ورفع كفاءة الإنارة والخلايا الكهربائية بشارع سعد الشربينى وشارع عبد السلام عارف وشارع الإمام محمد عبده وخلف مصنع الألبان وتفريعاته وشارع عبد المنعم رياض ومراجعة الأسلاك الكهربائية بحديقة مدرسة أبو النجا بشرق المنصورة.

وأوضح أنه فى مجال الحفاظ على البيئة والتجميل تم تهذيب وتقليم الأشجار من أمام مدرسة قولونجيل المشتركة وشارع الجيش، مؤكدا المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المُستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول.

عاجل