رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كلنا واحد والوطن هو الغاية».. ورود وتمنيات بالنجاح بين الوزراء الجدد والسابقين

نشر
مستقبل وطن نيوز

«بين بقاء ورحيل، يبقى الوطن هو الغاية.. نوجه الشكر لمن أدى واجبه بإخلاص، ونمد يد العون لكل مُقبلٍ على رفعة بلاده».. أعراف تواصل «الجمهورية الجديدة»، ترسيخها، وتأتي امتدادا لقواعد دولة تجاوز عمرها الـ5 آلاف سنة.

 «استقبال مليئ بالمحبة والورود، وتمنيات بالنجاح بين المسؤولين الجدد والسابقين».. هذا ما رصده «مستقبل وطن نيوز» عقب الإعلان عن التعديل الوزاري الأخير، والذي شمل 13 حقيبة وزارية.

ورود ومحبة وتمنيات بالنجاح

ففي أروقة وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، استقبلت وزير الدولة للهجرة السابقة، السفيرة نبيلة مكرم، الوزيرة الجديدة السفيرة سهى ناشد جندي، بالورود، في مقر الوزارة، وأصرت على التقاط صورا تذكارية ترسخ روح المحبة وإعلاء مصلحة الوطن فوق كل مصالح شخصية.

وقالت نبيلة مكرم في منشور لها على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تشرفت اليوم باستقبال معالي الوزيرة سهی ناشد، وزیرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، وأدعو لها بكل التوفيق والنجاح في قياده الوزارة».

ود وتقدير في الطيران المدني

وفي وزارة الطيران المدني، حرص الفريق محمد عباس حلمي، الوزير الجديد للطيران المدني، على لقاء الطيار محمد منار، وزير الطيران السابق، في مكتبه بمقر وزارة الطيران، وسط أجواء مليئة بالود والتقدير تؤكد على أن الوفاء ممتد بين أبناء مصر ورجالها المخلصين من وزراء حاليين وسابقين.

تسليم وتسلم وروشتة نجاح

وليس الأمر بصدفة أو محض تصرفات شخصية، وإنما هو أشبه بتقليد خاص بالجمهورية الجديدة، حرص الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق، على لقاء الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجديد، في إطار تسليم وتسلم مهام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

كما تناول الاجتماع استمرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تنفيذ كافة ملفات تطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي، بما يُحقق خطة الدولة لتحقيق التنمية المُستدامة.

عاجل