رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجد القاسم يستعد لطرح أغنيات جديدة خلال موسم الصيف الحالي

نشر
 مجد القاسم
مجد القاسم

يستعد الفنان مجد القاسم لطرح مجموعة من الأغنيات الجديدة بشكل منفرد خلال موسم الصيف الحالي، عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد طرحه مؤخرا أغنية "ليلة فرح". 
وقال مجد القاسم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الأغنيات الجديدة تتنوع ما بين الشجن والحزن والرومانسية وسيتم طرحها تباعا عبر منصات السوشيال ميديا، مشيرا إلى مشاركته في تلحين عدد منها، فضلا عن تعاونه مع عدد من الملحنين الآخرين.
وعن سبب عدم طرحه ألبوما غنائيا كاملا وتوزيع أغانيه الجديدة على مدار الموسم، أوضح مجد القاسم أن الأمر يتعلق بطبيعة الجمهور الذي أصبح يفضل الاستماع لأغاني منفردة بدلا من الألبوم الغنائي الكامل، فضلا عن أن عملية إنتاج ألبوم غنائي كامل مكلفة للغاية ولا تحقق العائد المنتظر، وبالتالي فإن الحل الأمثل يتمثل في طرح الأغاني الجديدة عبر منصات السوشيال ميديا باعتبارها تتناسب مع طبيعة الجمهور حاليا. 
وأشار مجد القاسم إلى أن الجمهور يشجع على استمرار أغاني المهرجانات التي أصبحت تكتسح السوق في الوقت الحالي، على الرغم من افتقارها لعناصر الغناء السليم، وهو ما أدى إلى حدوث تراجع للأغنية الطربية بشكل كبير.
وكان الفنان مجد القاسم طرح مؤخرا أغنية دينية جديدة بعنوان "الإسراء والمعراج"، من كلمات الشاعر أبو زيد عبدالحكم، وألحان أسامة محفوظ، وتوزيع حاتم نصر، هندسة صوتية محمد جودة، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج مصطفى الأباصيري.