رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس محزنة في واقعة قتل رجل لزوجته بدار السلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم بقتل زوجته في دار السلام باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام جهات التحقيق، وقال إنه تخلص منها بعد أن طعنته في شرفه ورجولته.

وتابع المتهم أنه على خلافات مع زوجته بصورة شبة دائمة لكنه يوم الواقعة قرر تصفية الخلافات بينهما وطلب منها أن يسامح كل منهما الآخر، ودعاها لتلبية حقوقه الشرعية إلا أنه فوجئ برفضها تلبية طلبه والدخول معه في مشادة.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات أنه حاول تهدئتها لكنها أصرت على موقفها وأخبرته أنها تحب شخص أخر "مفيش راجل يقبلها على نفسه.. قالتلى بحب واحد تانى".

وأشار إلى أنه لم يتمكن من السيطرة على أعصابه بعد سماعه حديثها وسدد لها الطعنات حتى فارقت الحياة.

وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضه  علي الطب الشرعي لأخذ عينة دماء للتأكد من خلوها من أية عقاقير أو مواد مخدرة.

وكانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة المجني عليها، لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها ومضاهاة الإصابة، بالسلاح المستخدم وإمكانية أحداثه للإصابة، ثم التصريح بالدفن.

كشفت التحقيقات أن الواقعة بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام بلاغا بمقتل سيدة داخل غرفة نومها في دائرة القسم.

وتبين من التحقيقات والتحريات أن الجاني هو الزوج، إثر مشاجرة نشبت بينهما، وتم القاء القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

عاجل