رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا سمير تكشف عن زيارتها لوالديها قبل عرض «تسليم أهالي»: اتعودت يكونوا معايا

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرصت النجمة دنيا سمير غانم على زيارة والديها النجمين الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم في قبرهما قبل العرض الخاص لفيلمها الجديد «تسليم أهالي»، والذي تظهر فيها والدتها حيث كانت قد صورت بعض مشاهده قبل رحيلها.

وقالت دنيا، في تدوينة عبر موقع انستجرام، معلقة على صورة من العرض الخاص عليها صورة والدتها «من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز (أهلي) أنا إمبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني أتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي وحسيت أو يمكن أتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا».

وأضافت: «هما معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا أنهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا، على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم إن شاء الله».

فيلم «تسليم أهالي»، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وعدد من نجوم الفن أبرزهم بيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز، ويضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

 

عاجل