رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مساكم ورد بلدي».. نبيلة عبيد ترقص وروبي تغني «نمت ننه»

نشر
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

باتت الفنانة نبيلة عبيد حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية؛ بعد أن تصدرت التريند بسبب نشر مشاهد من أفلامها وهي ترقص، على نغمات أغنية روبي الجديدة التي تحمل اسم "نمت ننه" والتي طرحتها الفنانة روبي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب مؤخرًا. 

نبيلة عبيد

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد لقطات من أشهر أفلامها التي رقصت فيها مع خلفية صوتية لأغنية "نمت ننه"، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

نبيلة عبيد

 وعلقت نبيلة عبيد قائلة: "نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة.. بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو مكنتش بحبك يا روبي مساكم ورد بلدي".

نبيلة عبيد

يذكر أن أغنية "نمت ننه" للفنانة روبي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

نبيلة عبيد وسعيد صالح

وكانت الفنانة نبيلة عبيد قد أحيت مؤخرا ذكرى رحيل الفنان سعيد صالح، عبر حسابها على إنستجرام، وقامت نبيلة عبيد بنشر مقطع فيديو من فيلم "توت توت" الذى جمعهما سويا.

نبيلة عبيد

وكتبت نبيلة عبيد على صفحتها الرسمية قائلة: "فى مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا وراح عند خالقه وساب جوانا حزن كبير على رحيله، وكل يوم بنفتقد فى غيابه الضحكة والابتسامة والمواقف الحلوة، وده مشهد بيجمعنا من فيلم توت توت واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير رائع وكان من أسباب نجاح الفيلم فى ذكرى هذا الرجل الجميل".

مذكرات نبيلة عبيد 

وكشفت نبيلة عبيد تفاصيل توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى، وقالت في مداخلة ببرنامج "كلمة أخيرة" من تقديم لميس الحديدى على قناة "ON"، إن البرنامج اسمه "مع نبيلة" وسوف يتناول حياتها الفنية منذ بدايتها وهى فى مرحلة المدرسة وحبها للسينما وترددها على دور العرض حتى أصبحت ممثلة.

نبيلة عبيد

وأضافت، "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاى وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا فى الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستى وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم؛ بالإضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمى رفلة وشركات التوزيع زى دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري".

نبيلة عبيد

وتابعت، "سأتناول رحلتى وما لا يعرفه الناس، وكيف كان وقتها تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش بس تطلع فيلم وتختفي، وهحكى عن كل الناس اللى وقفوا معايا فى كل أعمالى زى رابعة العدوية، وكيفية الإلقاء والمناجاة، وحول أسباب اختيارها للإذاعة قالت نبيلة عبيد: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكى بطبيعتى وبأريحية شديدة".

عاجل