رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يحيل 33 محضرا تموينيا للنيابة

نشر
محافظ الدقهلية الدكتور
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

أحال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار 33 محضرا لمخالفات بالمخابز والأسواق بمراكز ومدن نبروه والمنزلة وتمى الأمديد وميت غمر ، للنيابة العامة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مؤكداً متابعته لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ، مباحث التموين ، الصحة ، الطب البيطري والبيئة .


ووجه المحافظ في بيان اليوم الأحد بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة و التنسيق بين كافة الجهات المعنية، حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية ،والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين .


من جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالمحافظة السيد دايره أن المخالفات تنوعت ما بين 19 محضر نقص وزن، خمس محاضر إنتاج خبز غيرمطابق للمواصفات القانونية، أربع محاضر تصرف في دقيق مدعم، محضر عدم تمكين الحملة من أداء عملها، محضر تجميع دقيق مدعم، محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار،ومحضر سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي .


وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم التحفظ على تسع شكائر دقيق مدعم لمخالفة التصرف وست شكائر دقيق لمخالفة التجميع وأربع شكائر دقيق لمخالفة الصلاحية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .
 

عاجل