رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الكهربا مسكِت في الشرايين».. محمد حماقي يحقن اليوتيوب بـ«أدرينالين»

نشر
حماقي
حماقي

تصدر محمد حماقي الترند خلال اللحظات الأخيرة، ليصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن طرح محمد حماقي أغنيته الجديدة "أدرينالين" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب. 

وبمجرد أن طرح محمد حماقي الأغنية حصدت آلاف المشاهدات خلال ساعات معدودات، في الوقت الذي تفاعل معها الكثيرون، وعبروا عن إعجابهم بكلماتها والحانها. 

حماقي 

وروج محمد حماقي بمقطع فيديو لأغنيته الجديدة "أدرينالين" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، في الوقت الذي علق عليها  بكلمات من الأغنية تقول: «لمسِت إيدي عملت كونتاكت.. الكهربا مسكِت في الشرايين.. زوّدت الأدرينالين".

محمد حماقي وحفلة الساحل 

كان النجم محمد حماقي قد أحيا حفلًا غنائيًا، السبت الماضي، بمنطقة الساحل الشمالي، وقدم لجمهوره  مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة، وسط تفاعل كبير من الحضور، والتصفيق له على مدار الحفل. 

حماقي 

وصنع محمد حماقي مفاجأة لجمهوره بصعود الفنان أحمد سعد على المسرح، وتقديم أغنيته "سايرينا يا دنيا"، وهو يؤدي رقصته الشهيرة مع حماقي، وحين سأله حماقي عن موضوع الاحتفال بعيد ميلاد زوجته 5 مرات وهو يقول له: "خليت شكلنا وحش"، فرد عليه أحمد سعد: "عيد ميلاد مراتي 4 أيام كرنفال زي عيد الأضحى والوقفة وأنا خبرة في الموضوع ده".

محمد حماقي وموسم الرياض 

وأحيا النجم محمد حماقي مؤخرًا حفلاً ضمن حفلات موسم الرياض بمشاركة الهضبة عمرو دياب، في حين بدأ محمد حماقي الحفل بأغنية "نفسى أبقى جنبه" وتخللت فقرة حماقي كلمة له عن الهضبة عمرو دياب الذي شاركه الحفل، ووصفه بالإنسان الرائع، وأن بداية تعارفهما خلال تحضيرات ألبوم "تملي معاك"، وأنه دعمه في بداية مشواره الفني.

حماقي 

محمد حماقي وجمال استثنائي 

كما طرح النجم محمد حماقي مؤخرًا أغنيته التي حملت اسم “جمالها استثنائي” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

حماقي 

وولد محمد حماقي في القاهرة، واسمه بالكامل محمد إبراهيم محمد الحماقي، وكان حلمه وهو صغير أن يصبح لاعب كرة قدم، إلا أنه اتجه إلى الغناء بعدما رفض عروض نادي الزمالك لحبه للنادي الأهلي، الذي فشل في اختبار الالتحاق به، فدرس الموسيقى في كلية التربية الموسيقية بالقاهرة، وانضم لكورال الغناء ليبتعد عن فكرة كرة القدم.

عاجل