رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خسارة الكلاسيكو.. هل يندم ريال مدريد على عدم ضم بديل لـ«الحكومة»؟

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أصبح فريق ريال مدريد الإسباني في ورطة حقيقية بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام نظيره وغريمه برشلونة في الكلاسيكو الودي الذي جمع بينهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخسر ريال مدريد أمام نظيره برشلونة بهدف دون رد أحرزه رافينها في مباراة شهدت تفوق واضح للبرسا على الريال معظم مجريات المباراة.

ووضح على ريال مدريد في مباراة برشلونة تأثره الكبير من الناحية الهجومية في ظل غياب كريم بنزيما “الحكومة” الذي غاب عن المباراة لعدم الجاهزية.

الكلاسيكو يظهر ضعف خط هجوم الملكي

مباراة الكلاسيكو أظهرت الحاجة الماسة لريال مدريد بالتعاقد مع بديل لكريم بنزيما، وذلك بعد رحيل لوك يوفيتش واقتراب بورخا مايورال من الرحيل عن صفوف الملكي، وأيضا المستوى الكارثي الذي ظهر به ماريانو دياز في مباراة الكلاسيكو ومهاجمة جماهير الفريق الملكي له.

ريال مدريد الفترة الماضية كان بصدد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان وبدأ يعد الخطة لضم اللاعب، ولكن الريال تفاجئ في اللحظات الأخيرة بتغيير اللاعب خططه من الانتقال لريال مدريد وتحقيق حلمه للبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم الرحيل.

عقب فشل خطة ضم مبابي بدأ ريال مدريد يبحث عن بديل قوي ومناسب في خط الهجوم مع كريم بنزيما، ولكن الريال لم يرى أي من المهاجمين قادرين على إقناع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بإمكانياته لذا فضل ضم صفقتين فقط لا غير هو تشواميني في خط الوسط، وروديجير في خط الدفاع.

تقارير صحفية إسبانية أكدت أن بيريز اكتفى بضم تشواميني وروديجير فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولن يبرم أي صفقات أخرى، وهو من الممكن أن يؤثر بالسلب على الفريق في الموسم الجديد.

جماهير ريال مدريد تخشى السيناريو الأصعب على فريقها في الموسم الجديد في ظل عدم وجود بديل قوي ومناسب لكريم بنزيما مع الملكي؛ حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي الفترة الحالية.

هل يندم الريال على ضم بديل قوي للحكومة؟

ريال مدريد وضح عليه في مباراة الكلاسيكو الأخيرة تأثره الكبير بغياب نجمه الأول كريم بنزيما، فهل يندم ريال مدريد على ضم بديل قوي للحكومة في الموسم الجديد؟.