رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة التعديات ورفع 180 طن قمامة في كوم حمادة

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

وأسفرت الجهود التى قامت بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، برئاسة اللواء محسن الجندي عن إزالة حالتين تعدٍ بقرية علقام غرب الرياح البحيري بعزبة خاطر بحوض البركة الغربية، والمرور على مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة لمتابعة انتظام العمل والاهتمام بالتخلص الآمن من المرفوضات. 

كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية كوم شريك من تنفيذ قرارات غلق رقم ( ١٢٧ - ١٣٧ ) لمحلات تدار بدون ترخيص بقرية الطيرية، وتم التنبية بالسير في إجراء الترخيص لعدم الوقوع تحت طائلة القانون، ومتابعة الحملة القومية لتحصين المواشى ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع وذلك بالتنسيق مع الطب البيطري بالقرى والعزب والتوابع بالوحدة المحلية.

وتم المرور على وحدة طب الأسرة بقرية الحدين لمتابعة الانضباط الإداري التأكيد على ضرورة الاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، ومتابعة جاهزية عملية مياه الشرب بقرية الطيرية حفاظاً على صحة المواطنين، ورفع ما يقرب من ١٨٠ طن من القمامة خلال حملات النظافة اليومية بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة، ومراجعة سلامة المعديات النهرية بنطاق المركز حرصاً على سلامة المواطنين.

كما تمت إعادة تشغيل معدية بمنطقة سلامون التابعة للوحدة المحلية بشابور لتسهيل حركة عبور السيارات والأفراد بالمنطقة بعد الحصول على التراخيص اللازمة، وتواصل أعمال رفع كفاءة الإنارة العامة بمركز ومدينة كوم حمادة.

عاجل