رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جهاز حدائق أكتوبر يشن حملات رقابية مكثفة علي الباعة الجائلين.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن اليوم جهاز تنمية حدائق أكتوبر حملة رقابية مكثفة علي الباعة  في مناطق مشروعات الإسكان الاجتماعي 247 ومشروع الإسكان الاجتماعي 1185 وطريق زويل وطريق الواحات وطريق الفيوم والنايل سات ومنطقه دهشور للقضاء على جميع أنواع العشوائية والباعة الجائلين الذين يعملون بدون تصريح أو تراخيص .


وأكد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر أن هذه الحملات مستمرة ليلا ونهارا للقضاء على جميع أنواع العشوائيات مشيرا إلى أن هناك دوريات من إدارة الإشغالات والتنمية بقيادة  المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز للتنمية لشن حملات رقابية مكثفه يوميا على مدار الساعة لضبط المخالفات وتحرير محاضر لها وتغليظ العقوبات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة ومنع العشوائية بها.


وقال رئيس الجهاز انه تم ضبط سيارات تعمل كباعة جائلين لتقديم مشروبات متنوعة مثل الشاي والعصائر بدون اي تصريحات أو تراخيص للوقوف في الشوارع الرئيسية مثل طريق الواحات والفيوم وغيرها وتم التحفظ عليها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف رئيس الجهاز حدائق أكتوبر أنه سيتم الضرب بيد من حديد بكل من يعمل المخالفات من أجل القضاء على جميع أنواع ومظاهر العشوائية.

عاجل