رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس البريد المصري يبحث مع «ناقل اكسبرس» السعودية أوجه التعاون والاستثمار

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أكد رئيس مجلس إدارة البريد المصري الدكتور شريف فاروق، حرص البريد المصري على فتح آفاق التعاون مع جميع الكيانات والمؤسسات بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة للعملاء.
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور شريف فاروق اليوم الإثنين، الرئيسَ التنفيذي لشركة ناقل اكسبرس التابعة للبريد السعودي عدنان إبراهيم المزروع، على رأس وفد رفيع المستوى يضم ديمتري تروبكين المدير التنفيذي للعمليات وكين روبرتسون رئيس التجارة الإلكترونية ومدحت عطا الله المدير الإقليمي بمصر، وبحضور جميع القيادات الإشرافية والتنفيذية بالبريد المصري.
وقال الدكتور شريف فاروق إن زيارة الرئيس التنفيذي لشركة ناقل اكسبرس التابعة للبريد السعودي والوفد المرافق له تأتي بهدف توطيد أواصر التعاون وبحث أوجه الاستثمار في مجالات البريد والتجارة الإلكترونية.
من جانبه أشاد عدنان إبراهيم المزروع بما توصل إليه البريد المصري من تطور في البنية التحتية والخدمات المقدمة للعملاء، مبديا إعجابه بما شاهده من مقتنيات تاريخية في متحف البريد بعد تطويره، والتي توثق تاريخ البريد على مر العصور، متمنيا التوفيق والنجاح للبريد المصري وأن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من التعاون في سبيل تحقيق الترابط والتكامل بين البلدين.
وفي نهاية اللقاء سلم الدكتور شريف فاروق رئيسُ مجلس إدارة البريد المصري عدنان إبراهيم المزروع الرئيسَ التنفيذي لشركة ناقل اكسبرس درعَ البريد المصري، كما سلم عدنان إبراهيم الدكتور شريف فاروق كتابَ "سيرة ومسيرة" خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

عاجل