رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسماعيلية يتابع إجراءات وصول حُجاج الجمعيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، إجراءات وصول بعثة حجاج الإسماعيلية ضمن حج الجمعيات الأهلية، حتى وصولهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أمام مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

وكان محافظ الإسماعيلية يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية و التسهيلات الخاصة بعدد 46 حاجا من محافظة الإسماعيلية، من اليوم الأول لسفرهم و حتى عودتهم اليوم بسلامة الله إلى أرض الوطن. 

وأكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ، بشأن رعاية و مساعدة بعثة حجاج الإسماعيلية ضمن حج الجمعيات الأهلية لهذا العام، سواء قبل السفر وإنهاء الإجراءات، بالإضافة إلى متابعتهم بشكلٍ يوميٍّ و مستمر خلال تواجدهم في الأراضي المقدسة، و تذليل كافة العقبات و المعوقات أمامهم. 

بالإضافة لاستقبالهم اليوم منذ اللحظة الأولى لوصولهم المطار، و سرعة إنهاء الإجراءات و حتى وصولهم لمديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية. 

و من جانبهم، وجَّه الحُجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، و مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم، و متابعتهم المستمر أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة، و حتى وصولهم و استقبالهم اليوم عقب الانتهاء من تأدية مناسك الحج. 
 
و كان نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي١٤٤٣ هجري ٢٠٢٢ م، ٤٠ حاج تابِع للجمعيات الأهلية، و عدد ٥ من أُسَر الشهداء، و مشرف من مديرية التضامن الاجتماعي. 

و كانت وزارة التضامن الاجتماعيّ قد وجَّهت أعضاء البعثة الرسمية، برفعِ درجة الاستعداد القصوى، و تقديم أفضل الخدمات، و تذليل أيّ عقبات لكي يؤدي الحجاج المناسك في سهولةٍ و يسر.

عاجل