رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توزيع 15 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الإسماعيلية

نشر
توزيع لحوم بالإسماعيلية
توزيع لحوم بالإسماعيلية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية حالة الطوارئ، منذ بداية الاسبوع الحالي، وذلك لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية، على مستوى محافظة الإسماعيلية. 

حيث تم توزيع 15 طن من اللحوم الطازجة بالإدارات الاجتماعية، منها نحو 14 طن لحوم مهداة من احدي المؤسسات الخيرية، وواحد طن من هيئة الأوقاف المصرية.

في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، برفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية، وإدخال السرور عليهم، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وصرحت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالإسماعيلية، بأن توزيع لحوم صكوك الإطعام  تم عن طريق لجان مشكلة من التضامن الإجتماعي، والأوقاف. بمقرات الإدارات والوحدات الاجتماعية، وأيضًا بالطرق علي الأبواب للحالات التي لا تستطيع الحضور لمقر التوزيع بالإدارات، ومن خلال بعض الجمعيات ذات الثقة لسرعة الوصول للمواطنين بالأماكن المتطرفة والبعيدة، وذلك طبقا للكشوف المعتمدة بمديرية التضامن الإجتماعي لأسر تكافل وكرامة.

وفي سياق متصل تم توزيع كميات من اللحوم علي العمالة الغير منتظمة ببعض الجهات والمؤسسات الحكومية، طبقا للكشوف الواردة من تلك الجهات بمعدل 2 كيلو لحوم طازجة لكل فرد. 

وسوف يتم استكمال التوزيع اول أيام العيد للحوم الأضاحي والبالغة 44 أضحية، سيتم توفيرها عن طريق ثلاثة من كبري الجمعيات الخيرية في مصر، وذلك بالتنسيق مع الوحدات الاجتماعية وعدد من الجمعيات الأهلية لسرعة وتوسيع نطاق التوزيع.


 

عاجل