رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريال أشرف وسيف عيسى يحملان علم مصر في افتتاح ألعاب البحر المتوسط

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن عبدالعزيز غنيم، أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، رئيس بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من ٢٥ يونيو الجاري وحتى ٥ يوليو المقبل، اختيار فريال أشرف بطلة الكاراتيه، وسيف عيسى بطل التايكوندو، لحمل علم مصر في حفل افتتاح الدورة.
 

وعقد عبد العزيز غنيم اجتماعا مع الباسل عبد الله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة في حضور شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، والذي رافق البعثة من القاهرة إلى وهران، كما تواجد في الاجتماع عبر الفيديو كونفرانس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، من أجل مناقشة الأسماء المرشحة لحمل علم مصر في حفل الافتتاح الذي سيقام يوم السبت المقبل.
 

وخلال المناقشات، جرى الاستقرار على اختيار البطلة الأولمبية فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في منافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، واختيار البطل الأولمبي سيف عيسى صاحب الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو في نفس الدورة.
 

وكانت بعثة مصر قد وصلت مدينة وهران الجزائرية ظهر الخميس، على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط.