رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعرض قائد سيارة للرشق بالحجارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تعرض أحد الأشخاص للرشق بالحجارة بقصد السرقة حال قيادته لسيارته بالجيزة.

وقالت الأجهزة الأمنية، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ادعى خلاله أحد الأشخاص تعرض سيارته للرشق بالحجارة بقصد السرقة حال سيره بالطريق السياحي بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وأضاف بسابقة تعرضه لواقعة مماثلة في غضون شهر 12 من العام الماضي، فقد تبين عدم وجود أي بلاغات في هذا الشأن.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أنه تم التوصل للقائم على نشر مقطع الفيديو، وهو سائق، مقيم بمحافظة الجيزة "قائد السيارة المشار إليها"، وباستدعائه وسؤاله قرر بأنه بتاريخ 10 الجاري حال سيره بالطريق الدائري بين منطقتي أعلى المنصورية، وأعلى الليبنى، قبل الطريق السياحي، فوجئ بكسر الزجاج الخلفي للسيارة وأنه لم يشاهد أحدا على الطريق أو أحدا يلاحقه.

ولفت إلى أنه لدى توقفه لم يعثر على أي أحجار ولم يحرر محضرًا بالواقعة، مشيرًا إلى أن الواقعة التي ادعى تعرضه لها في شهر 12 من العام الماضي 2021، حدثت بنطاق القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، لافتًا إلى أنه لم يحرر بها أي محضر.

وأضاف أنه نشر مقطع الفيديو كنوع من الإثارة لزيادة متابعيه على موقع "فيسبوك"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حياله لادعائه الكاذب.

عاجل