رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نورا» ضحية الاختطاف على يد والدها تكشف تفاصيل الواقعة

نشر
نورا ضحية الاختطاف
نورا ضحية الاختطاف

كشفت نورا ضحية الاختطاف على يد والدها تفاصيل الواقعة، قائلة "أنا بدرس في الأكاديمية البحرية في السنة قبل النهائية وفاتني امتحان الفاينال لكن الجامعة تعاونت معي.

وأضافت نورا ضحية الاختطاف خلال مداخلة "عبر برنامج " كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON": والدي والدتي انفصلا وأنا في عمر الخمسة أشهر  ومن وقت ما وعيت  على الدنيا  وأنا عايشة مع جدي لابي  وزوجته وهما بالنسبة لي  بابا وماما ووالدتي تعيش في الخارج ومجتش مصر خالص  وهي ليست مصرية وتسافر بلاد كثيرة".

وقالت  نورا ضحية الاختطاف : "ليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها والدي اختطافي فقد سبق قيامه بذلك وأنا صغيرة ولكن جدي إستطاع تسوية الأمر وفتها بمنحه شقة لأن بابا كان كل مابيحاول يلوي دراع جدي كان يعمل كده ويهدد بخطفي".

الوصية 

وأضافت  نورا ضحية الاختطاف “مع انتهاء المدرسة كنت لازلت أقل من 21 سنة فقام  جدي برفع قضية وأخذ الحضانة، مع وفاة جدي أكتوبر الماضي وكان قد حرر وصية بالثلث من ميراثه وهذا لاقا اعتراضاً من والدي وعمي”، مشيرة “والدي جه من اليابان  وقعد في العقار الذي أملك ثلثه في الوصية وكان يتحجج  بأي ذريعة حتى يتحكم في الوصية”. 

وأوضحت  نورا ضحية الاختطاف أن والدها حاول التودد لها في بادئ الأمر لكنها لم تصغ إليه  لانها تعرف نواياه قائلة "مش ناسية ليه كل أذى وكان بيني وبينه مشاكل من زمان  والعلاقة مش ودية  بينا من زمان خالص وأنا ماعرفش بيشتغل إيه لأنه غريب بالنسبة لي والمفروض على حد ما سمع أنه عايش في اليابان وكان بينزل كل عامين أسبوع".

استطردت  نورا ضحية الاختطاف: "كان زمان بيعتدي على جدي بالضرب وكنت بشوف ده بيعني وفيه واقعة حصلت قدام في الشارع  والناس كلها شهدت قبل ما جدي ياخد  الحضانة وده كان سبب القرار".

وعن تفاصيل الواقعة، قالت  نورا ضحية الاختطاف "في الرابع من يونيو  كنت نائمة وصحيت على  طرقه للباب  وقام بالاعتداء علي بالضرب وأخدني من شعري  وزوجة جدي  ست كبيرة في السن  لم تستطع مقاومته عشان زقها وخبطها وأخدني وفضلت أصرخ في الشارع ومحدش راضي يتدخل بحجة انه أبويا".

أكملت  نورا ضحية الاختطاف: "لم يتعامل معي أثناء الاختطاف ولما كان بيكلمني  مكنش برد عليه وكنت بحاول أن الموضوع  ميأثرش على  نفسيتي وكنت متأكدة أن الشرطة مش هتسكت ومرات جدي وهي والدتي  هي من قامت بالابلاغ في قسم الشرطة وهاتفت أصحابي  وهما عارفين مشاكلي مع أبويا من زمان".

واصلت: "فضلت  من يوم 4 يونيو  حتى 13  يونيو مخطوفة ومكنش بيتعامل معايا ومراته كانت بتجبلي أكل وكنت خايفة  يكون حاطط حاجة في الاكل ومش عاوزة أكل".

عاجل