رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة الأحد 12-6-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة الأحد 12-6-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

بعثة منتخب مصر تصل كوريا الجنوبية

وصلت صباح اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  إيهاب جلال إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات، ويترأس البعثة  خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد و محمد بركات عضو المجلس.

سلبية مسحة بعثة منتخب مصر في كوريا الجنوبية

جاءت نتيجة مسحة كورونا التي خضعت لها بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، سلبية وذلك عقب الوصول إلى كوريا الجنوبية اليوم الاثنين في رحلة سفر استغرقت أكثر من 10 ساعات.
 

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول بكوريا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة  إيهاب جلال، تدريبه الأول في كوريا الجنوبية، في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت كوريا ، في إطار الاستعداد للودية التي تجمع المنتخبين بعد غدا الثلاثاء .

وكالة الأنباء الكورية تصف غياب صلاح عن ودية الثلاثاء بـ«خيبة أمل»

 ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية «يونهاب» أن غياب محمد صلاح كابتن منتخب مصر لكرة القدم ،عن المباراة التي ستجمع المنتخبين الكوري والمصري، بعد غد الثلاثاء، يعد بمثابة خيبة أمل في ظل الحشد الكبير من الجماهير في ستاد "كأس العالم" الذي يسع لـ 66 ألف متفرج في العاصمة الكورية الجنوبية، إلا أنها رأت في الوقت نفسه أن غياب صلاح بالتأكيد سيخفف العبء عن كاهل الدفاع الكوري الجنوبي، والذي تراوح مستواه بين القوة والضعف خلال المباريات الثلاث الأولى من هذا الشهر.

الأهلي يتخطي المصري بالسلوم ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر

 

فاز فريق الأهلي على نظيره المصري بالسلوم، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام ضمن مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وسجل أحمد عبد القادر هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، من تسدية رائعة .


فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الداخلية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الاثنين باستاد القاهرة الدولي في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.
 

المصري يتخطي المنصورة بهدفين في كأس مصر

فاز فريق  المصرى البورسعيدى على نظيره المنصورة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد برج العرب ضمن فعاليات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 

بيراميدز يواجه البنك الأهلي وديا

يخوض فريق نادي بيراميدز مباراة ودية جديدة أمام نظيره نادي البنك الأهلي في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري والكأس عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي.
 

تأجيل لقاء الإسماعيلي وغزل المحلة في الدوري

قررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة فى الأسبوع الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها يوم 28 يونيه الجاري على ملعب المحلة بالغربية.


سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع عبد الرحمن السكران مهاجم بتروجت
 

تعاقد نادي سيراميكا كليوباترا، مع اللاعب عبد الرحمن السكران، مهاجم نادي بتروجت، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

ريال مدريد يعلن رحيل البرازيلي مارسيلو

أعلن نادي ريال مدريد عن رحيل نجم الفريق البرازيلي مارسيلو بعد إنتهاء عقده مع الملكي بنهاية موسم 2021-2022.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله رحيل مارسيلو وسيعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا، الإثنين 13 يونيو، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لتكريم البرازيلي قبل الرحيل في مقر نادي ريال مدريد بحضور، فلورنتينو بيريز.
 

عاجل