رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام فعاليات مسابقة تنمية مهارات الصحة المهنية لمحافظات بحري في الإسماعيلية

نشر
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شهد اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، فعاليات اليوم الختامي لمسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية تحت عنوان مكافحة تسريب غاز الكلور والعمل الآمن داخل الأماكن المغلقة لمحطات وجه بحرى والتي تنظمها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحيّ بمحافظات القناة وذلك بمحطة مياه المستقبل بالإسماعيلية.

جاء ذلك بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس عادل زكي رئيس شركة الصرف الصحي والمهندسة مروة مدني رئيس الجهاز التنفيذي بالشركة القومية لمياه الشرب والمهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية والمهندس أحمد جابر شحاته رئيس فرع الشركة بالإسكندرية والمهندس أحمد كمال عوض نائب رئيس الشركة القابضة.

وقد قام رسلان بإهداء درع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة لمحافظ الإسماعيلية نظرًا لدعمه الدائم و المتواصل وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في خدمة المواطنين.

و قام السكرتير العام اليوم بتوزيع دروع البطولة علي أعضاء لجان التحكيم و هم  المهندس أيمن الشافعي بشركات المياه لمدن القناة والمهندس فايز بدر للتعاون الدولي لسلامة الصحة والمهنية والمهندسة مروة فوزي المدني رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات محافظة الإسماعيلية الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وحصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمحافظات القناة على شهادة التنمية المستدامة TSM لمحطة صرف صحي عتاقة بالسويس. كما قام "أنيس" بتوزيع الجوائز علي الفرق الفائزة في أقسام المسابقة، ففي مسابقة تسرب الكلور حصل على المركز الأول شركة مياه الغربية.

وفي مسابقة السيطرة علي تسريب الكلور (جماعي) حصل على المركز الأول شركة مياه مدن القناة، وعلى المركز الثاني شركة مياه الإسكندرية، وحصل على المركز الأول جماعي في مسابقة الدخول للأماكن المغلقة شركة مياه الإسكندرية، وفي مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية (الفردية) حصل على المركز الأول شركة الإسكندرية، والمركز الثاني محافظة الشرقية، والمركز الثالث الغربية، والمركز الرابع مدن القناة. 

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أن الشركة قد نظمت خلال الأيام الماضية مسابقة السلامة والصحة المهنية لشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالوجه البحري والتي بدأت في 30 مايو الماضي بتنفيذ البرنامج التدريبي لجميع الفرق المشاركة في المسابقة والذي استمر لمدة 5 أيام؛ لرفع كفاءة ومهارات الفرق المشاركة بالمسابقة، إيمانًا بأهمية التدريب في مجال السلامة والصحة المهنية، للحد من المخاطر والسيطرة عليها في كافة المحطات واستخدام أحدث الأجهزة في هذا المجال، موضحًا أهمية التدريب والذي يعد من أهم آليات الحفاظ على سلامة العاملين.

وأكد رئيس الشركة، على أن هذه المسابقات تعد دافعًا وحافزًا قويًا لرفع كفاءة العاملين والسعي دائمًا للتطوير والتواصل بين المتميزين من الشركات، إلى جانب بث روح التنافس من أجل تطوير الأداء من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي.

عاجل