رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بعيدًا عن النجومية».. التطورات الأخيرة لخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

انشغلت السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة بقصة الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، خاصة بعد أن كتبت ياسمين عبدالعزيز منشورًا على صفحتها الشخصية تقول فيه ""ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله"، ليتطور الأمر إلى مشادة بينها وبين شقيقها في وقت لاحق.

ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، متابعيها بمنشور جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قالت فيه " اللهم إني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني".

جمهور ياسمين عبدالعزيز تحدث عن وجود خلاف بينها وبين زوجها أحمد العوضي الذي التزم الصمت حتى فوجئ الجمهور بمنشور له يؤكد من خلاله وجود خلاف بينهما، لم يفصح عن تفاصيله، موضحًا أنه يتفهم ما تفعله ياسمين عبدالعزيز حين تكون غاضبة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كان البوست أشبه برسالة إلى ياسمين عبدالعزيز، أعلن في نهايتها حبه لها، داعيا إلى تجاوز الأمر، وهو ما ينفي شائعة انفصالهما التي ترددت بقوة خلال اليومين الماضيين.

وقال الفنان أحمد العوضي على صفحته الرسمية على “فيسبوك”:" أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتزعل.. لأنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأضاف أحمد العوضي:" فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعلى صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام نشر أحمد العوضي صورة تجمعه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز وعلق عليها قائلا: "مهما يحصل بينا هتفضلي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك".

خلاف ياسمين عبدالعزيز مع شقيقها

وعلى جانب آخر حذر أشرف عبدالعزيز محامي ياسمين عبدالعزيز -في بيان- من تناول ما ينشره الفنان الشاب وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، بعد الجدل الذي أثير حول منشوره عبر حسابه الخاص على فيسبوك.

وجاء في نص البيان: "يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز".

وأضاف: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات "القانونية في حالة مخالفة ذلك".

وكانت ياسمين عبدالعزيز نشرت يوم السبت الماضي، صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

عاجل