رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتطاول على أم كلثوم: مدين لها بـ100 اعتذار وتعرضت للشتائم على «الميديا»

نشر
أم كلثوم سيدة الغناء
أم كلثوم سيدة الغناء العربي

قال الشاعر المغمور الذي أخطأ في حق سيدة الغناء العربي (أم كلثوم)، إنه أخطأ في حق المطربة العظيمة، وأنه أصغر من أن يخطئ في حقها، مضيفًا: "كنت خارج من جلطة وحالتي الصحية سيئة، ولم أقصد أن أتحدث بشكل خارج عن المطربة الكبيرة".

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع محمد الباز المُذاع عبر قناة النهار، أن لديه 3 أولاد أكبرهم 29 سنة، وأصغرهم يدرس فى الجامعة، وأنه تعرض للشتائم والسب على السوشيال ميديا، وهو حزين من ذلك.

وتابع: "كنت خارج من جلطة، ولي أصدقاء قالوا لي أطلع من الحالة إللي أنا فيها، ونظموا ندوة للحديث عن الأغنية المصرية، وجابوني وحطوني في ندوة هتكلم فيها عن رموز الغناء، ولم أقصد الإساءة لأم كلثوم، وكوكب الشرق على دماغي من فوق لأنها شالت مصر على دماغها من فوق، مقدرش أسيء ليها وهى ليها عندي 100 اعتذار".

يشار إلى أنه بحسب فيديو متداول، قال الشاعر المغمور في الأمسية التي حملت عنوان: "الأغنية المصرية وجدان أمَّة": "إن أحمد رامي راجل متربي ومتعلم ووقع مع واحدة موالدية - قاصدًا أم كلثوم - ويقال إن أم كلثوم تزوجت 11 مرة، ويقال الكثير لا داعي للحديث عنه الآن، ونحن نتعامل مع أم كلثوم كمطربة عبقرية مصر لم تنجب مثلها في تاريخها، وبالمناسبة منظر أم كلثوم ملخبط".
 

عاجل