رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناهد السباعي.. فنانة شابة تتميز بإطلالات غريبة وقرارت مفاجئة

نشر
ناهد السباعي
ناهد السباعي

في مثل هذا اليوم من شهر مايو، ولدت الفنانة الشابة ناهد السباعي عام 1987 بالقاهرة في أسرة فنية؛ فهي ابنة المخرج مدحت السباعي، والمنتجة ناهد السباعي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة الراحلة هدى سلطان.

ناهد السباعي 

وبسبب نشأتها الفنية تأثرت ناهد السباعي بالتمثيل، جعلها تدخل إلى عالم السينما، في حين ساعدتها موهبتها على الانتشار والتألق والمشاركة في فيلم أكثر من فيلم عالمي. 

المشوار الفني لناهد السباعي 

من خلال فيلم  "18 يوم" أعلنت ناهد السباعي عن موهبتها، وهو العمل الذي يتحدث عن فترة ثورة يناير، وحتى تنحي الرئيس الأسبق مبارك في الوقت الذي ضم الفيلم عددًا كبيرًا من نجوم الفن مثل: أحمد حلمي، أحمد الفيشاوي، آسر ياسين، وغيرهم.

وبسبب نجاحها في الفيلم انهالت العروض على ناهد السباعي لتشارك في العديد من الأعمال وتنجح في تجسيد مختلف الشخصيات.

ناهد السباعي وإلغاء ليلة الزفاف

في واقعة أثارت الدهشة أعلنت الفنانة الشابة ناهد السباعي إلغاء حفل زفافها قبل ساعات فقط من من موعده، ما أعطى فرصة كبيرة لتداول الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، وفضلت الصمت حتى ظهرت في أحد البرامج لتوضيح الأمر.

ناهد السباعي 

كشفت ناهد السباعي أنها أعلنت عن عقد قرانها على أحد الأصدقاء المقربين لها في وسط تجمع عائلي صغير، وقبل بدء الحفل بساعات قامت ناهد بإبلاغ والدتها أنها لا تريد إتمام الزيجة، وترغب في إلغاء كل شيء، ما جعل والدتها تظن بأنها قد علمت شيء غير جيد عن زوجها.

ناهد السباعي 

وأوضحت ناهد السباعي الأمر قائلة:  كل ما في الأمر أنني  شعرت بعدم الارتياح تجاه الخطوة، وأنها أتت مبكرة، وقالت ناهد السباعي عن طليقها إنه شخص مثقف، وأنه وتفهم الأمر بشكل جيد، وأنها لا تزال تجمعها به صداقة قوية.

ناهد السباعي وإثارة الجدل 

بين حين وآخر تتسبب ناهد السباعي في إثارة الجدل سواء من حيث تصريحاتها أو ملابسها الجريئة التي تختار الظهور بها في العديد من المناسبات، إضافة إلى الإطلالات الغريبة؛ ما يعرضها لعبارات السخرية من المحيطين بها.

ناهد السباعي 

وحضرت ناهد السباعي إحدى الحفلات وهي ترتدي  فستانا يشبه الأثاث، ما عرضها للسخرية من قبل بعض الإعلاميين، وقالت ناهد إنها مثلها مثل أي فنانة تميل إلى اختيار الأذواق الغريبة التي تثير الجدل والفضول. 

عاجل