رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دارين حداد تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن الزواج

نشر
الفنانة التونسية
الفنانة التونسية دارين حداد

تصدر اسم الفنانة التونسية دارين حداد ، قائمة البحث بمحرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، ومواقع التواصل الاجتماعى بعد حديثها عن مواصفات فتى أحلامها والزواج.

و كشفت الفنانة دارين حداد ، العديد من تفاصيل حياتها الشخصية الخاصة والفنية، من خلال تصريحات تليفزيونية، جعلتها تتصدر مؤشرات البحث المختلفة.

وقالت  إن موضوع الزواج، "نصيب" وأنها لم تجد شريك حياتها حتى الآن، مؤكدة على أن لكل قدر وقته المحدد.

وأكدت الفنانة التونسية دارين حداد ، أن الزواج "مصيبة لابد منها، وعددت الصفات الواجب توافرها في فتى أحلامها قائلة، "لا بد أن يكون متفهما لطبيعتها، لا يسبب لها أى ضغط عصبى أو نفسى، مشيرة إلى أنها تتجنب الذهاب إلى الأفراح، لتفادى سماع عبارة "عقبالك".

وأشارت إلى أنها تعرضت للعديد من المضايقات والمعاكسات الكثيرة من الرجل والنساء، إلا أن الملفت للنظر، هو تعرضها للغزل والمعاكسات من قبل النساء أكثر من الرجال.

الفنان التونسية دارين حداد 

وكشفت دارين حداد، أنها تركت العمل بوظيفة "مضيفة طيران" لتتجه إلى العمل بمجال التمثيل بسبب حبها للمجال، ولحسن حظها في بداياتها الفنية، عملت مع الفنان الكبير الزعيم عادل إمام ، والتي وصفته بأنه أحد أهم وأفضل الممثلين على المستويين الشخصى والفنى، من حيث دعمها ومن حولها بموقع التصوير، وسبق وشاركت العمل معه من خلال مسلسل "فرقة ناجى عطا الله"، والذى عرض في السباق الرمضانى 2012، والذى تعتبره بمثابة، الفرصة نحو الإبداع والتألق.

 

مسلسل بابلو بطولة الفنان حسن الرداد 

وشاركت الفنانة التونسية ، مؤخراً بطولة مسلسل "بابلو" والذى عرض في السباق الرمضانى الماضى 2022، وكان أحد أسباب عودتها للدراما المصرية بعد غياب استمر عامين.

مسلسل بابلو ، بطولة الفنان حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، دارين حداد، هالة فاخر، محمود حجازى، عثمان محمد على والفنان الكبير مصطفى فهمى.

وجسدت الفنانة التونسية  دارين حداد ، شخصية "يارا" في إطار أحداث المسلسل، والذى يدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية البطل الشعبى "بابلو" والمحبوب من أهل منطقته، لما له من مواقف قوية وداعمة للبعض وقادر على مساعدة الآخرين، من خلال امتلاكه شركة حراسات خاصة، تدخله في العديد من الصراعات.

ويجسد الفنان "حسن الرداد"  شخصية " سيد بابلو" بطل العمل الدرامى، والذى أكد على أن شخصيته بالمسلسل، مليئة بالمشاعر و الأحاسيس المختلفة بالإضافة لكونها شخصية ثرية جداً، بالإضافة لكونها تحمل الكثير من التناقضات، وهو شخص مختلف تماماً عن أفراد عائلته.

الفنانة دارين حداد 

وينتمى "سيد بابلو " حسن الرداد، لإحدى المناطق الشعبية، والذى تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى أكشن، من خلال تسليط الضوء على العديد من قضايا الرأي العام.

وجسد مسلسل "بابلو" ، التعاون الثالث بين الفنان حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقى، بعد مسلسل "شاهد عيان" والذى عرض في السباق الرمضانى قبل الماضى بالإضافة لتعاونهم بفيلم "تحت تهديد السلاح"، بطولة حسن الرداد، مى عمر، بيومى فؤاد والفنانة الكبيرة شيرين رضا.

وأكدت الفنانة دارين حداد ، عن أسباب مشاركتها في مسلسل "بابلو" قائلة، "إنه عمل متكامل ومناسب لى، وتحمست كثيراً لقصته، بالإضافة لشخصيتى البعيدة عما قدمته من قبل بالإضافة إلى أن التعاون مع الفنان حسن الرداد ممتع.

مسلسل بابلو بطولة حسن الرداد ومصطفى فهمى

وأردفت قائلة "حينما أبلغنى حسن الرداد من خلال اتصال هاتفى، وكنت وقتها خارج مصر، وشرح لى الدور وأرسل أوراقه، عدت في وقت قصير لبدء التصوير.

ونوهت الفنانة إلى أنها تحاول الخروج دائما من تحديد المخرجين، لدورها بشخصية "الفتاة الجميلة"، قائلة، "أحاول دائمًا عمل كافة الأدوار التي تصلنى، من خلال التنوع، بالإضافة إلى الرغبة في عدم تكرار دوراً سبق وقدمته في إطار سعيها لتكون رسالة أنها تسعى للتنوع وتهدف لإثبات موهبتها الفنية.

الفنانة دارين حداد

- ولدت الفنانة التونسية دارين حداد ، فى 24 أبريل عام 1980، وتبلغ من العمر 42 عاماً.

-  بدأت التمثيل فى مصر، بعد قدومها عام 2011 لدراسة التمثيل بأحد المدارس الخاصة والتي وافقت زيارة الزعيم عادل إمام للمدرسة، ولفتت نظره بتمثيلها، وقدمها لإبنه رامى إمام، والذى منحها الفرصة للمشاركة في مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" عام 2012.

- شاركت في العديد من المسلسلات، من بينها، "زى الورد، فيرتيجو"، بالإضافة لدورها في فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول.

مسلسل زى الورد 
عاجل