رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة تفوز بالجائزة الذهبية لمواهب الموسيقى الكلاسيكية بالتليفزيون النمساوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الموسيقار أحمد أبو زهرة أن ابنته مريم حصدت جائزة من التليفزيون النمساوي، متفوقة على مئات الأطفال المتسابقين.

كتب أحمد أبو زهرة عبر حسابه بموقع Facebook: "مريم أبوزهرة تفوز بالجائزة الذهبية لمواهب الموسيقي الكلاسيكية بالتلفزيون النمساوي والمسماه " النوتة الذهبية" وتحرز المركز الأول لعام ٢٠٢٢ متفوقة علي مئات الأطفال المتسابقين الذين تقدموا من كل انحاء العالم
الف مليون مبرووووووووك لحبيبة قلب بابا".

يذكر أن مريم أبو زهرة شاركت في عام 2017 في برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent، كما فازت مريم في ديسمبر الماضي، بجائزة "كسارة البندق" الفضية في روسيا، وهي من أكبر المسابقات الموسيقية في العالم.

وكان أحمد أبو زهرة، ابن الفنان القدير، قال في تصريحات لبرنامج "الستات" على قناة "النهار": "والدي مع بداية العام الحالي وحالته الصحية غير جيدة، ويخرج ويدخل المستشفى كثيرا خلال الفترة الأخيرة، ويعاني حاليا من التهاب في الرئة وحاليا في المستشفى".


أضاف: "تم علاج الكسر الذي تعرض له والدي في مفصل الحوض لكن تدهورت الرئتين بسبب كثرة المضادات الحيوية وبعدها امتنع عن الطعام بسبب صعوبة في البلع".

وأشار إلى أن الفريق الطبي مهتم بتحسن حالته الصحية خاصة وأنه يعاني من تعب في منطقة الصدر بسبب الالتهاب الرئوي وهذا سبب نقله للمستشفى منذ يومين ودخوله العناية المركزة مجددا.

عاجل