رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ليلة التجديد.. مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز بثلاثية على ميتز

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره ميتز، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الفرنسي.

سجل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الهدف الأول في الدقيقة 24، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 28، فيما سجل البرازيلي نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 31.

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي -بطل المسابقة- برصيد 83 نقطة من الفوز في 25 مباراة، والتعادل في 8 لقاءات بينما الخسارة في 4 لقاءات، بينما فريق ميتز فيتواجد في المركز 18 برصيد 31 نقطة.

وفي سياق متصل، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجديد عقد كيليان مبابي نجم الفريق، حتى عام 2025، وذلك قبل المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الفرنسي والتي تجمعه مع ميتز.

وقال رئيس نادي باريس سان جيرمان، قبل اللقاء الذي يجمعهما حاليًا على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ38 الأخيرة من الدوري الفرنسي: «مساء الخير للجميع، لدي إعلان سار للجميع، كيليان مبابي سيبقى مع نادي باريس إلى عام 2025».

وأضاف رئيس النادي، «منذ قدوم كيليان، آمن بالمشروع وسيبقى معنا، سيبني معنا قصة جميله، أشكر عائلة مبابي وأشكر كيليان، أريد أن أغتنم الفرصة لأشكر جماهير فرنسا في جميع الأنحاء، أشكر الجميع».

ومن جانبه قال مبابي، «سعيد جدًا بالبقاء في باريس، في مدينتي، فى بيتي، وأتمنى أن أواصل المنوال وأن أحصد الألقاب».

عاجل