رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة مكبرة لإزالة التعديات بمدينة أرمنت في الأقصر

نشر
جانب من حملة الإزالات
جانب من حملة الإزالات

أعلن العميد عبدالله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت عن حملة مكبرة لإزالة التعديات، اليوم الأربعاء - ثالث أيام عيد الفطر- وأسفرت الحملة عن تنفيذ 5 حالات تعدي بالبناء في المهد على أراضي زراعية وأراضي أملاك دولة بمساحات مختلفة بمدينة أرمنت الحيط وقريتي الرزيقات والمحاميد.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بالمرور الدائم وإزالة التعديات في المهد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

وأضاف عاشور أن الحالة الأولى كانت بناء على أرض زراعية على مساحة 175م، والحالة الثانية بناء على أرض أملاك دولة على مساحة 750م، والحالة الثالثة بناء على أرض أملاك دولة على مساحة 175م والرابعة بناء على أرض أملاك دولة على مساحة 180م والحالة الخامسة بناء على أرض أملاك دولة على مساحة 350م.

وتمت إزالة جميع الحالات باستخدام معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وعليه تم تحرير محضر إزالة في المهد برقم 2605 إداري.

شارك في الحملة، نائبي رئيس المركز وسكرتير عام المركز و مدير المرافق بالمركز، ومدير إدارة المتابعة، ومدير إدارة الأملاك بالمركز، ومشرفي الإدارة الهندسية بالمركز، ورؤساء القرى.
 

عاجل