رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقابة المهندسين بالسويس تختتم أنشطتها الرمضانية.. صور  

نشر

اختتمت نقابة المنهدسين بالسويس أنشطتها الرمضانية -أمس السبت- بإقامة نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم بالصالة المغطاة بنادي النصر للبترول وبحضور مجلس إدارة النقابة برئاسة المهندس حافظ عوض والأعضاء محمد مصطفى " أمين النقابة " ومحمد حسن عبد العليم وعماد على ومحمد على وأيمن رزق وأشرف عبد الله و محمد عبد السلام الشاذلي.  

حيث حصل فريق كوسكال بال على المركز الأول إثر فوزه على إسباير 5/2 . وعقب المباراة أقيمت مراسم تسليم الجوائز لجميع الأنشطة، إذ أقامت النقابة عددًا من المسابقات مثل دورة تنس طاولة ومسابقة ثقافية ومسابقة حفظ القرآن لأبناء المهندسين بأكثر من مستوى ومرحلة سنية  بخلاف الدورة الرمضانية لكرة القدم.

كما استعرضت النقابة من خلال شاشة عرض جميع الفعاليات والأنشطة الرمضانية في مقرها الجديد، وتنظيم رحلات متميزة للقاهرة وتقديم وجبات إفطار وسحور بروف النقابة وآراء السادة المهندسين فى الخدمات المقدمة.

وقال المهندس محمد مصطفى أمين النقابة، إن مجلس الإدارة برئاسة المهندس حافظ عوض كان فى سباق مع الزمن للحاق بأنشطة رمضان وإنشاء مطعم يليق بمهندسى السويس، وكذلك تقديم خدمات للأعضاء.

وحرص الحضور من المهندسين وأسرهم على التقاط صور تذكارية بلوحة أعدتها النقابة لهذا الغرض خاصة الفائزين فى المسابقات المتنوعة.

من ناحيته أكد المهندس محمد حسن عبد العليم عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الرياضية، أن الدورة الحالية فى نسختها التاسعة شهدت أكبر عدد من الفرق المشاركة، وصل لثلاثة عشر فريق وشهدت تنافس قوى، وظهور فرق جديدة بمستوى رائع، وتم تسليم جوائر لأفضل حارس والهداف،  مشيدًا بدور زملاؤه بالنقابة من أجل نجاح الدورة الرمضانية.