رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفجير معهد الأورام.. مسلسل العائدون الحلقة 24

نشر
مسلسل العائدون رمضان
مسلسل العائدون رمضان 2022

تصدرت الحلقة 24 من مسلسل العائدون  بطولة أمير كرارة، أمينة خليل ومحمود عبدالمغنى، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة عبر شاشة قناة dmc، والتي شهدت توالى العديد من الأحداث.

وبدأت الحلقة 24 من مسلسل العائدون ، بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، والمذاع عبر شاشة قناة  dmc، معرفة محمود عبدالمغنى "الضابط نبيل" بخبر حمل زوجته، الذى بكى من شدة الفرحة تأثرا به بسبب معاناة زوجته منذ بداية عرض الحلقات من عدم الإنجاب، وبدورها طلبت منه الزواج عليها، حتى لا تتسبب له في أزمة معاناته من الإنجاب وفرحة الأطفال، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، معللاً ذلك بحبه لها الأكبر من موضوع الإنجاب وكونه راضٍ بنصيبه معها.

 

وكشفت أحداث مسلسل العائدون حلقة 24 ، بطولة أمير كرارة، والذى يعرض ضمن السباق الرمضانى الحالي 2022، من خلال لقاء صفوان بصديقه والذى يدعى بكر غازى، ومعرفة الضابط "نبيل" محمود عبدالمغنى، بالأمر، ويحاول الاستفسار منه عن سبب تصرفه ولقائه، دون الرجوع إليه، فيخبره صفوان بأنه حصل منه على معلومات نقل المرتزقة لدولة ليبيا بحيث يمكن استهداف نقل 25 ألف مقاتل، وهو الأمر الذى تسبب في قلق نبيل "محمود عبد المغنى، بسبب تهديد أمن مصر القومى، بسبب الارتباط الحدودى بين مصر وليبيا ناحية الغرب.

وتتوالى احداث الحلقة 24 من مسلسل العائدون ، حول مشكلة أمينة خليل "نادين" والتي تمر بأزمة بسبب رغبة شقيقتها في السفر لاستكمال دراستها بالخارج، وعدم قدرتها على رعاية والدها المريض وبالتالى تطلب من عمر "أمير كرارة" المساعدة.

ويحاول "عمر" أمير كرارة" مساعدة نادين "أمينة خليل" من خلال الاستغناء عن مربيته لمساعدتها في رعاية والدها، بحيث لا يؤثر على عملها ولا تتأثر رعاية والدها بسبب سفر شقيقتها.

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل العائدون ، تطور العلاقة بين عمر "أمير كرارة" ونادين "أمينة خليل" من خلال ظهور بوادر علاقة الحب والإعجاب بينهما، في حين يتبقى خطوة واحدة بينهم على الزواج، بحسب ما يردده نبيل "محمود عبدالمغنى" له دائما.

ورصدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل العائدون ، موافقة سياف "أحمد الأحمد" على بدء تنظيم خطة "كمال" لتحقيق الهدف وتأسيس دولة الخلافة على الأسس، من خلال تجاوز الأخطاء التي وقعت في سوريا، وأنه لم يخطط لتكوين ثروات مادية خاصة وأنه يمتلك الملايين بعدد مختلف من البنوك حول العالم.

نهاية الحلقة 24 من مسلسل العائدون.. رمضان 2022

واختتمت أحداث الحلقة 24 من مسلسل العائدون ، بعرض المحاولة الخسيسة، لتنظيم داعش الإرهابى، بتفجير معهد الأورام عام 2019، من خلال قيادة معتصم العنصر الإرهابى لسيارة مفخخة، والذى وقع على إثره العديد من الضحايا والجرحى دون ذنب.

مواعيد عرض مسلسل العائدون والقنوات الناقلة

- يعرض  مسلسل "العائدون" بشكل حصرى عبر شاشة قناة dmc، الساعة 10:45 مساءً، ويعاد الساعة 3:00 صباحاً والإعادة الثانية تمام الساعة 4:55 مساءً فى اليوم التالى، ويعرض العمل الدرامى عبر منصة watch it.

- يعرض مسلسل العائدون  بطولة أمير كرارة على شاشة dmc دراما تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل وتعاد فى تمام الساعة 8:00 صباحاً والإعادة مرة أخرى الساعة 1:30 ظهرا.

مواعيد عرض مسلسل العائدون عبر قناة dmc

أبطال مسلسل العائدون رمضان 2022

- مسلسل العائدون ، بطولة الفنان أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، جيهان خليل، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم والفنان الكبير هانى رمزى، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم " الفنان محمد ممدوح وعدد من النجوم العرب من بينهم "أحمد الأحمدى وجنيد زين الدين، تأليف باهر دويدار وإخراج احمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

قصة مسلسل العائدون.. رمضان 2022

- تدور أحداث مسلسل العائدون ، حول تناول أحد ملفات المخابرات المصرية، والمستوحي من أحداث حقيقية وقعت فى الفترة من 2018 وحتى 2020 بهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التى تسعى لاستهداف مصر والمنطقة العربية.

ويحاول جهاز المخابرات المصرية من خلال المسلسل، في التصدي لخطط تنظيم داعش الإرهابى من خلال تنفيذ العمليات السرية بين مصر والخارج من خلال التواصل مع العملاء السريين لكشف أهداف وخطط الجماعات الإرهابية، ومن شأنها حماية الأوطان والقضاء على الإرهاب ومنع تقسيم المنطقة العربية والتصدى بكل قوة لنشر ثقافة الغرب.

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل
عاجل