رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| 3 مواجهات بالدوري اليوم.. وعقوبة على الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

البنك الأهلي يستضيف الاتحاد السكندري في الدوري

يلتقي البنك الأهلي مع الاتحاد السكندري في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز.
المقاولون العرب يلتقي مصر المقاصة في الدوري
يلتقي فريق المقاولون العرب نظيره مصر المقاصة، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

طلائع الجيش يستضيف إنبي الليلة في الدوري
يستضيف نادي طلائع الجيش فريق إنبي على ملعب استاد جهاز الرياضة، اليوم الخميس، في مباراة قوية على كلا الفريقين، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

صلاح محسن ينتظم في التدريبات الجماعية وطبيب الأهلي يكشف موقفه من المشاركة
انتظم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

وزير الشباب يسلم المرحلة الأولى من مبادرة «دراجتك دخلك»

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتسليم الدراجات للشباب ضمن المرحلة الأولي من مشروع "دراجتك دخلك"، والتي تضمنت تسليم 500 دراجة للشباب.

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس معهد التخطيط القومي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط السابق، لبحث أوجه التعاون بين الوزارة والمعهد خلال الفترة المقبلة، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

بعثة منتخب مصر للناشئات تتوجه إلى نيجيريا
توجهت بعثة المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عامًا، صباح  اليوم الخميس، إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، استعدادًا لمواجهة منتخب نيجيريا يوم 17 أبريل الجاري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.  
خالد القماش: الأهلي قادر على تخطي الرجاء المغربي.. وأفشة والسولية ومعلول كلمة السر

قال خالد القماش، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، إن مواجهة الأهلي ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في غاية الصعوبة على الفريقين.

غدًا.. انطلاق بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة رجال في فرنسا

تنطلق غدًا فاعليات بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 15 حتى 17 أبريل الجاري.
وفاة لاعب ريال مدريد السابق في حادث سير مروع

توفى في الساعات الماضية لاعب كرة القدم الكولومبي فريدي رينكون، نجم ريال مدريد الإسباني السابق، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لحادث مروع يوم الإثنين الماضي.
ليفربول يعلن وفاة مشجع خلال مباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا
نعى نادي ليفربول الإنجليزي، وفاة أحد مشجعي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مباراة الريدز أمام فريق بنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كاف يوقع عقوبة على الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

 ذكرت تقارير صحفية مغربية عن قيام الاتحاد المغربي بمعاقبة جماهير الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 

عاجل