رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 50 طن أسمنت داخل مخزن بدون ترخيص في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت إدارة تموين العامرية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة حسن داود مدير الإدارة، وإشراف إبراهيم مرسال، رئيس الرقابة بشن حملات على مخازن مواد البناء حماية للمواطنين من الغش التجاري والتدليس بالاشتراك مع مباحث التموين.


وقالت المديرية -في بيان لها اليوم- إنه تم ضبط أحد مخازن مواد البناء يعمل بدون ترخيص وبه أسمنت يتم بيعه بسعر أزيد من السعر المحدد له.


وأشار البيان إلى أنه تم التحفظ على عدد ١٠٠٠ شيكارة أسمنت تزن الشيكارة ٥٠ كيلو جراما بإجمالى ٥٠ طن أسمنت تم تجميعه من شركات مختلفة وبيعه بسعر أزيد من السعر الرسمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفة للعرض على النيابة العامة.


وفي ذات السياق، تمكنت إدارة تموين العجمي التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية من ضبط مخبز سياحي بحيازته عدد ٤٠ شيكارة دقيق حر استخراج ٧٢ % تزن الشيكارة الواحدة ٥٠ كيلو جراما بإجمالي ٢ طن بدون فواتير دالة على الحيازة.


وقالت المديرية ،في بيان لها اليوم، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة، مشيرا أن المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية أصدر تعليمات مشددة بتشديد الرقابة على المخابز السياحية ومطاردة السلع مجهولة المصدر حماية للمواطنين من الغش التجاري و التدليس.

عاجل