رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة

نشر
أسعار عائد شهادات
أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة

أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة، محل بحث دائم واهتمام لدى كثيرين من الراغبين في توظيف أموالهم وتنمية مدخراتهم، حيث توفر أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة وسيلة جذب لتلك المدخرات والعمل على تنميتها بشكل جيد ومضمون.

وهناك من أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة، شهادة الـ18% بالإضافة إلى الشهادات السابقة والحالية لطرح تلك الشهادة بعوائد وآجال مختلفة، وهو ما يستلزم معه المقارنة بين أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة لمعرفة أنسبها لمدخرات كل شخص.

وفي إطار الأخبار الخدمية التي يقدمها موقع مستقبل وطن لجمهور القراء، نستعرض في التقرير التالي، أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة، تيسيراً عليهم في الوصول إلى القرار الذي يناسبهم ويناسب مدخراتهم.

شهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد 18%

بعائد يبلغ 18% طرح البنك الأهلي المصري، الإثنين الماضي شهادة ذات عائد شهري لمدة سنة، ويمكن الاقتراض بضمانها لمن يرغب، وتعد هذه الشهادة هي أعلى شهادة ذات عائد من بين أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة.

شهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد 18%

الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت

حدها الأدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها ومدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد 11 في المئة شهري، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك وفقًا للتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، لكن لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية، والعائد ثابت ويبدأ احتسابه من يوم العمل التالي ليوم الشراء. 

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

يمكن شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي بحد أدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 3 سنوات بسعر عائد 8.5 في المئة ربع سنوي، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الأهلي وفقا للتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

يمكن شراء الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري من البنك الأهلي المصري بالحد الأدنى للشراء وهو 1000 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 5 سنوات بسعر عائد 10.25 في المئة شهري، كما يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع المصرف، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات. 

شهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد 18%

الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت

لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية، علمًا بأن العائد ثابت طوال مدة الشهادة، مع بدء احتساب العائد من الشهر التالي من شهر الشراء.

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات البنك الأهلي المصري 2022

شهادة استثمار «أ»

تبدأ شهادة استثمار «أ» بفئات 500 جنيه ومضاعفاتها ولمدة 10 سنوات بسعر العائد 9.50 في المئة مع دورية صرف العائد وتحقيق فوائد تراكمية لأصحاب هذه الشهادات.

شهادة استثمار «ب»

شهادة البنك الأهلي المصري ذات العائد 18%

تبدأ شهادة استثمار «ب» بفئات 500 جنيه ومضاعفاتها لمدة 1 سنة، بسعر العائد 6 في المئة مع دورية صرف العائد شهري.

شهادة استثمار «ب»

تبدأ شهادة استثمار «ب» بفئات 500 جنيه ومضاعفاتها لمدة 2 سنة، بسعر العائد 6.5 في المئة مع دورية صرف العائد ربع سنوي. 

شهادة استثمار «ب»

 تبدأ شهادة استثمار «ب» بفئات 500 جنيه ومضاعفاتها لمدة 3 سنة، بسعر العائد 9 في المئة مع دورية صرف العائد ربع سنوي.

عاجل