رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص يبيع أدوية مهربة جمركيا في النزهة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على أحد الأشخاص بالقاهرة؛ لقيامه بعرض وترويج الأدوية والعقاقير المهربة جمركياً عبر مواقع التواصل الاجتماعى نظير مبالغ مالية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة القاهرة) بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يقوم من خلالها بممارسة نشاط إجرامي فى مجال الاتجار وعرض الأدوية المستوردة والمهربة وغير المسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها؛ خاصةً الأدوية المخدرة والمحظور تداولها، وبيعها لراغبى الحصول عليها نظير مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال ممارسته نشاطه الإجرامى بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة ، وبحوزته (108 عبوات من عقار "بيثيدين 100 سم") جميعها  مهربة من الخارج وغير مسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية.

بمواجهة المتهم المذكور أقر بممارسته النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه وأضاف بتحصله على تلك الأدوية من بعض الأشخاص العائدين من الخارج وتجميعها وبيعها عقب ذلك للمواطنين بأسعار مرتفعة الثمن لتحقيق أكبر قدر من الأرباح.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

عاجل