رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: توقعت صعوبة مباراة المريخ.. والأهلي حقق الأهم وهو الانتصار

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه توقع صعوبة مباراة فريقه أمام المريخ السوداني كعادة المباريات التي تجمع الأهلي بالأندية السودانية، مشيرا إلى أن الأهلي حقق الأهم وهو الانتصار.

وحقق الأهلي فوزا ثمينا على المريخ السوداني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف موسيماني – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب المباراة – "لن نبحث عن أعذار ونتحدث عن كثرة مشاركات الفريق في مباريات رسمية، ولكن مباراة بحجم مواجهة اليوم أمام المريخ تحتاج إلى لاعبين يحاربون من أجل شعار النادي".

وأكد مدرب الأهلي أنه عقب كل مباراة يتحدث عن ضرورة وجود تقنية الفيديو في مباريات دور المجموعات، قائلا "الحكام من الصعب عليهم إدارة مواجهات مثل مواجهة اليوم بدون مساعدة حكم الفار، والذي سيكون وجوده بكل تأكيد عاملا مساعدا ومهما لطاقم الحكام.. لم أتحدث عن الحكام في أي بطولة سواء في دوري أبطال إفريقيا أو في الدوري المحلي، ولكن كل ما أتحدث عنه هو ضرورة وجود تقنية الفار من أجل مساعدة الحكام".

وشدد موسيماني على أن فريقه حقق أهدافه من المباراة وسجل ثلاثة أهداف أمام المريخ وحصل على الثلاث نقاط، موضحا أن تغيير بيرسي تاو حدث جاء بسبب الإصابة، وأن اللاعب كان سليما قبل انطلاق المباراة.

وعن سبب عدم الدفع بمهاجم الفريق حسام حسن، قال موسيماني، "دفعت بحسام حسن في مباراة صن داونز الماضية، وفرصته سوف يحصل عليها بكل تأكيد كما حدث مع لاعبين آخرين، كما أن محمد شريف يسجل أهدافا ويحقق المطلوب منه".

عاجل