رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال المنتدى البرلماني الثاني لـ«مستقبل وطن»..

محافظ البحر الأحمر: التعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ أنهى مشكلات مزمنة بالغردقة

مستقبل وطن نيوز

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن التعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والدعم المقدم من الحكومة أنهى مشكلات مزمنة مرتبطة بالبنية التحتية في مدينة الغردقة مر عليها 20 عاما.

وأضاف المحافظ، في كلمته خلال افتتاح المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، المنعقد الآن بمدينة الغردقة، إن هناك اهتماما كبيرا من القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير والارتقاء بالغردقة، مشيرا إلى أن المدينة تملك مقومات كبيرة جاذبة للاستثمار.

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن المدينة تمتلك مقاصد سياحية جاذبة، فضلا عن عوامل أخرى منها المقومات البيولوجية.

وأشار حنفي، إلى أن اهتمام القيادة السياسية بمدينة الغردقة، انعكس على اختيارها كأحد أهم 10 مقاصد سياحية في العالم خلال العام الجاري، بالإضافة إلى حصولها على جائزة في مسابقة التميز الحكومي.

وانطلقت فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن في الغردقة، مساء اليوم الأربعاء، بمشاركة أكثر من 400 نائب من مجلسي النواب والشيوخ، وحضور عدد من المسؤولين.

ويشهد اليوم الأول من المنتدى عقد ندوة تحت عنوان «آليات وأوجه التعاون بين الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ».

ويشهد اليوم الثاني للمنتدى غدا الخميس عقد ندوة تحت عنوان: «التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية»، فيما يشهد السبت المقبل ثالث أيام المنتدى، ندوة «الجمهورية الجديدة والإنجازات التي تحققت».